جميع المباريات

إعلان

لحسم سباق الهدافين.. مصدر يكشف ليلا كورة موقف عودة وسام أبو علي للمشاركة مع الأهلي

وسام أبو علي

صورة أرشيفية

رغم تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 44 في تاريخه، إلا أن هناك صراعًا خاصًا لا يزال قائمًا بين وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر، والكونغولي فيستون ماييلي، لاعب بيراميدز، على لقب هداف البطولة المحلية.

وانتصر النادي الأهلي مساء أمس الأحد، على فريق زد بنتيجة 2-1، في لقاء شهد غياب وسام أبو علي رفقة عدد كبير من اللاعبين بقرار من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، بعد حسم لقب الدوري، من أجل منحهم أكبر قدر من الراحة.

فيما عاد فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، للتسجيل من جديد بعدما أحرز 3 أهداف أمام فريق طلائع الجيش، في لقاء أقيم على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، وشهد انتصار بيراميدز بنتيجة 5-2.

وبهذه النتيجة، يكون صراع هداف بطولة الدوري مشتعلًا للغاية، إذ يتصدر مهاجم الأهلي برصيد 18 هدفًا، فيما يتواجد ماييلي في المركز الثاني برصيد 17 هدفًا.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين أمام إنبي ومودرن سبورت ومن ثم ينهي بطولة الدوري بشكل كامل، أما بيراميدز فتتبقى له مباراة واحدة أمام الداخلية ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وبعد تهديد فيستون ماييلي لعرش وسام أبو علي على لقب هداف النسخة الحالية من بطولة الدوري، تسائل الجميع عن إمكانية قطع مهاجم الأهلي أجازته ومن ثم العودة لتسجيل الأهداف من أجل الانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع ماييلي.

للاطلاع على ترتيب هدافي الدوري المصري اضغط هنا

يلا كورة يكشف حقيقة الأمر

ليرد مصدر من النادي الأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "عودة وسام أبو علي من الأجازة لخوض مباراتي إنبي ومودرن سبورت أمر لم يتم مناقشته حتى الآن".

وأضاف: "اللاعب في أجازته العادية، ولم يتحدث معه أحد من أجل العودة لخوض المباراتين المتبقيتين في الدوري ولم يتم اتخاذ القرار في هذا الشأن".

وأكمل المصدر: "في حال اتخاذ قرار بعودة وسام أبو علي من الأجازة التي مُنحت له بعد حسم لقب الدوري، سيتم الرجوع لمارسيل كولر، وفي الأغلب لن يحدث ذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

73

خطيرة لفريق برسبوليس بعد كرة طولية وتنتهي برأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg