جميع المباريات

إعلان

نافس على صدارة الهدافين حتى النهاية.. ماييلي يخطف الأضواء بالدوري

هدف فيستون ماييلي

فيستون ماييلي

نجح فيستون ماييلي، لاعب نادي بيراميدز، في فرض نفسه خلال ظهوره الأول ببطولة الدوري المصري، مع فريقه بعد أن شارك في 32 مباراة خلال المسابقة.

وتمكن فيستون ماييلي من التواجد في وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، خلال موسمه الأول بالمسابقة، ليبرز نفسه مع بيراميدز، كأحد أهم اللاعبين بالفريق والدوري المصري.

بداية فيستون ماييلي

بدأ فيستون ماييلي مسيرته بالتواجد في نادي سيمبا الكونغولي، قبل أن ينتقل إلى صفوف فيتا كلوب الذي ظهر معه بشكل متميز حيث شارك في 13 مباراة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وتمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة.

انتقل ماييلي إلى الدوري التنزاني عبر بوابة يانج أفريكانز في مطلع موسم 2021، وشارك معه في 18 مباراة، وتمكن من تسجيل 14 هدفًا، ونجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة، وخطف الأنظار مع الفريق خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لتتنافس الأندية لضمه.

تألق ماييلي

أعلن بيراميدز ضم فيستون ماييلي لصفوفه مطلع الموسم الجاري بعد منافسة قوية مع عدة أندية طمحت في ضم الهداف الكونغولي، إلا إن الفريق السماوي حسم ضم اللاعب لصفوفه.

بدأ فيستون ماييلي مسيرته مع بيراميدز بشكل لم يكن الأمثل حت اعتاد على الأجواء في وقت سريع وأصبح أحد أهم العناصر الأساسية بالفريق.

خاض فيستون ماييلي 40 مباراة رفقة بيراميدز في الموسم الجاري، في مختلف البطولات تنوعت ما بين الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر المصري، سجل خلالهم 19 هدفًا.

ظهور ماييلي الأبرز كان خلال مشاركته في 32 مباراة ببطولة الدوري المصري، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا في موسمه الأول وتمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة.

نافس فيستون ماييلي على لقب صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري بقوة حتى النهاية، حين حل في الوصافة برصيد 17 هدفًا خلف وسام أبو علي المتصدر برصيد 18 هدفًا.

مشهد الختام الغير سعيد

تفوق وسام أبو علي، لاعب الأهلي، وتصدر جدول الترتيب بفارق 4 أهداف عن ماييلي الذي حل بالوصافة، مع تبقي مباراتين فقط للمهاجم الكونغولي ليثبت نفسه ويلحق بمهاجم الأحمر.

ابتسمت الأوضاع للاعب بيراميدز فيستون ماييلي، قبل الختام بعد أن منح الجهاز الفني للأهلي راحة لأبرز اللاعبين بعد حسم بطولة الدوري الممتاز قبل النهاية، ومن بينهم وسام أبو علي.

لتأتي الفرصة للكونغولي فيستون ماييلي للعودة وتصدر جدول الترتيب خلال المباراتين المتبقيتين في منافسة الدوري الممتاز، ولم ييأس نجم بيراميدز الذي تمكن من تسجيل ثلاثية نظيفة في مرمى طلائع الجيش، ليقترب بفارق هدف عن المتصدر مع تبقي لقاء وحيد بالجولة الأخيرة.

لم يبتسم الحظ لماييلي الذي تعثر في التسجيل أمام الداخلية، بالمباراة الأخيرة له في الدوري، لتظهر ملامح الحزن على الوافد الجديد إلى الدوري المصري، الذي نجح في تصدر المشهد مبكرًا وحل في الوصافة بالختام، مع تبقي فرصة لباقي الهدافين لخطف مركزه خلال المباريات المتبقية بالجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

82

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg