جميع المباريات

إعلان

نهاية رحلة الدوري بعد 335 يومًا.. المصري يهزم الاتحاد وزد يتعادل مع سيراميكا (فيديو)

احتفال محمد الشامي لاعب المصري

احتفال محمد الشامي لاعب المصري

أسدل الستار على منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي استمر لمدة 335 يومًا، بانتصار المصري على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وتعادل زد مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-2، في الجولة 34 والأخيرة من عمر المسابقة.

ونجح المصري في التفوق على الاتحاد السكندري، بعدما تقدم بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 35، بعد تمريرة متقنة من زميله يوسف الجوهري.

وعزز صلاح محسن تقدم المصري بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد أسيست من ميدو جابر، كسر به مصيدة التسلل.

وبهذا الانتصار رفع المصري رصيده إلى 55 نقطة، لينهي الموسم في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المقابل، حسم التعادل الإيجابي مواجهة زد وسيراميكا كليوباترا بهدفين لكلا منهما، بعدما تقدم زد برأسية المهاجم رشيد أحمد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف محمد سمير الهدف الثاني لزد من ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وقلص سعد سمير الفارق لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بركلة جزاء، قبل أن يدرك أحمد ياسر ريان التعادل لسيراميكا في الدقيقة 47، بعد هفوة من دفاع زد خلال ركلة ركنية.

وكانت مسابقة الدوري المصري قد انطلقت بمواجهة طلائع الجيش والبنك الأهلي يوم 18 سبتمبر 2023، قبل أن ينتهي أخيرًا اليوم 18 أغسطس 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg