جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عرض الزمالك لزيزو.. احتراف كوكا.. ومصير تاو مع الأهلي

زيزو

زيزو

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس السبت، والتي يأتي على رأسها عرض نادي الزمالك لأحمد السيد زيزو لاعب الفريق الكروي بالنادي، من أجل تمديد عقده.

إليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس السبت:

"الأكبر في الدوري".. مصدر ليلا كورة: الزمالك يقدم عرضًا لزيزو لتمديد عقده

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك، عرضًا لأحمد السيد زيزو لاعب فريق الكرة بالنادي؛ من أجل تمديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

مصدر ليلا كورة: ريو آفي البرتغالي يطلب ضم أحمد نبيل كوكا.. وموقف الأهلي

تلقي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا رسميا من نادي ريو آفي البرتغالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يلا كورة يوضح.. حقيقة عروض بيرسي تاو ومصيره مع الأهلي وموقف كولر

أصبح بيرسي تاو جناح الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل 2024-2025، في ظل رفض اللاعب لفكرة الرحيل في العام الأخير من عقده مع النادي.

أحدهم لم يسهم بأي هدف.. ماذا قدم ثلاثي الهجوم قبل الانضمام لقائمة منتخب مصر؟

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة الفراعنة لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، في المغرب.

ماذا قدم ثلاثي حراس الأهلي للتواجد في قائمة منتخب مصر؟

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عن القائمة التي ستخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

محمد الشامي.. الوجه الجديد الذي لم يغادر قائمة حسام حسن

تولى حسام حسن، المهمة الفنية لمنتخب مصر الأول في شهر فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عن تدريب الفراعنة عقب الإخفاق في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

"الغربة" عطلت انتقاله للدراويش ولا يتوقف عن المراوغة.. أزمات عبد الرحمن مجدي عرض مستمر

دخل عبد الرحمن مجدي، نجم فريق الإسماعيلي، في أزمة جديدة مع مجلس إدارة النادي؛ بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا

حسم بيراميدز تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تخطي جي كيه يو بطل زنزبار بنتيجة (9-1) بمجموع المباراتين.

الأهلي يستهدف ثنائي جديد.. صفقات حمراء بطابع أوروبي

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع يحيى عطية الله، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق سوتشي الروسي، لينضم اللاعب المغربي إلى قائمة ضمت 9 لاعبين، أبرم المارد الأحمر اتفاقه معهم قادمين من أوروبا.

متفوقًا على الشيبي.. محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري

حصل محمد هاني لاعب النادي الأهلي، على جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري الموسم المنقضي، بحسب استفتاء رابطة الأندية المصرية المحترفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

71

فرصة هدف لأهلي جدة بعد كرة عرضية ويقابلها إيبانيز برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg