جميع المباريات

إعلان

البنك الأهلي يعلن ضم محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان من سيراميكا

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان مهاجم البنك الأهلي الجديد

أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده مع المهاجم أحمد ياسر ريان وصانع الألعاب محمد إبراهيم، ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا، خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم المقبل.

وكشف نادي البنك الأهلي في بيان رسمي، عن إتمام التعاقد مع محمد إبراهيم بعقد يمتد لموسمين مقبلين، بينما وقع أحمد ياسر ريان على عقود انتقاله للبنك لمدة ثلاث سنوات.

وشارك محمد إبراهيم في 37 مباراة بجميع البطولات، سجل فيها هدفين فقط لكنه قدم 6 أسيست لزملائه.

وسبق لمحمد إبراهيم اللعب لنادي مصر للمقاصة بالإضافة إلى ماريتيمو البرتغالي، ونادي الزمالك، الذي بدأ مسيرته من خلال قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وشارك أحمد ياسر ريان في 36 مباراة بالموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا بقميص سيراميكا كليوباترا، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

ولعب أحمد ياسر ريان من قبل في صفوف نادي الجونة وفريق ألتاي سبور التركي، بالإضافة للنادي الأهلي، فهو أحد أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وسبق وأن ارتبط أحمد ياسر ريان بالانتقال لنادي الزمالك، حيث كشف والده ياسر ريان نجم الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن أحمد وقع لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت رحيله، وتمسكت باستمراره حتى نهاية الموسم.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

65

تمريرات بين لاعبي فريق برسبوليس وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg