جميع المباريات

إعلان

ماجد هاني: هناك أشخاص في الزمالك تريد إبعادي.. وعبد الواحد السيد هو المتحكم

ماجد هاني

ماجد هاني

أكد ماجد هاني لاعب نادي الزمالك، أنه تم إبلاغه بعدم تواجده مع الفريق في الموسم الجديد، مشيرًا إلى حقيقة أزمته مع عبد الواحد السيد مدير الكرة.

وقال ماجد هاني في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "بدايتي كانت مع نادي الزمالك، وكنت مشجعًا دائمًا له، باتريس كارتيرون عندما شاهدني في أحد المباريات مع فريقي في الناشئين قرر تصعيدي للفريق الأول، وقيدني في القائمة الأفريقية، ولعبت معه في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "كنت أثق في مسؤولين من الإدارة السابقة لنادي الزمالك، وكان هناك سخص أعتبره أخي، لكن كان يقول من ورائي عكس ما يقوله أمامي بهدف إبعادي عن الصورة".

وتابع: "ومع رحيل كارتيرون، أتى جوسفالدو فيريرا، وانضممت لمنتخب مصر الأولمبي قبل بطولة أفريقيا، ومن المفترض أن هذه الخطوة تكون جيدة لي مع الزمالك، لكني كنت أعود لفرق الناشئين، فيريرا لم يشاهدني سوى في مباراة وحيدة أمام إيسترن كومباني في نهاية الدوري وأشاد بي وقتها".

وواصل: "رحل فيريرا ثم أتى كارلوس أوسوريو، وعانيت كثيرًا في هذه الفترة، ووقتها تم تكوين فريق الأمل بالنادي، جميع اللاعبين كان يتم تصعيدهم إلا أنا ولا أعرف السبب، وأقيمت مباراة ودية بين الفريق الأول وفريق الأمل، وتم استبعادي لكن المدرب ليس له علاقة بذلك، بل هي تعليمات أتت له".

وأوضح: "تلقيت عروضًا كثيرة للخروج معارًا من نادي الزمالك، لكن المشرف العام على الكرة (أمير مرتضى منصور)، كان يرفضها وفي نفس الوقت لا يتم تصعيدي للفريق الأول".

وشدد: "حين خرجت إعارة إلى بلدية المحلة، لم يتواصل معي أي مسؤول من الزمالك، وعبد الواحد السيد لم يصافحني في مباراة الدور الأول".

وأشار إلى: "جماهير نادي الزمالك تتواصل معي وتسألني عن سبب عدم انضمامي لتدريبات الفريق، لكن الأمر ليس بيدي، ومن يريد أن يعرف سبب المشكلة فعليه التواصل مع عبد الواحد السيد، تواصلت معه ورد عليّ بعد عدة محاولات، وأبلغني أنني لن أكون معهم، فقلت له أريد أن أرحل نهائيًا عن النادي وليس على سبيل الإعارة".

وأردف: "عبد الواحد السيد وافق على طلبي بالرحيل، فقلت له عندما يأتي العرض أتمنى ألا تكون المطالب المالية (خزعبلية)".

وأكمل: "علمت أن جوزيه جوميز، لا يعرفني من الأساس ولم يتم إبلاغه بوجودي، عبد الواحد السيد هو من يعيد اللاعبين من الإعارة أو يخرجهم".

وأتم: "الثنائي حارس المرمى معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، تواجدا مع الفريق في بداية الموسم المنصرم، وفجأة تم طردهما من النادي، ولا أحد يعرف السبب، الإجابة عند مدير الكرة".   

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg