جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: أتمنى ألا نتعرض لإيقاف قيد جديد.. ورحيل أوباما بسبب سقف الرواتب

عبدالله السعيد ويوسف أوباما

يوسف أوباما وعبدالله السعيد -الزمالك

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن العديد من الملفات داخل القلعة البيضاء، كاشفًا عن نهاية عقد يوسف أوباما، تطورات أزمة سيف الجزيري، وخلاف عبدالواحد السيد وأحمد سليمان.

وقال سالم في تصريحات عبر قناة الزمالك، مُعلقًا على انتهاء أزمة إيقاف القيد: "أتمنى أن يكون رفع إيقاف القيد هو الأخير بالنسبة للزمالك ولكن هناك ملفات لا زالت مفتوحة وأتمنى أن تنتهي على خير".

وأضاف: "حاليًا يمكننا قيد أي صفقات بشكل قانوني لحين لقدر الله إيقاف آخر بسبب غرامات أخرى، نحن نحل مشاكل عمرها سنوات في الزمالك".

وأكمل: "لم نتحدث أننا في 10 أشهر نستطيع أن نحل أزمات عمرها 10 سنوات، وأتحدى أن يخرج من مجلس الزمالك تصريحا بشأن تحديد مدة لإنهاء الأزمات".

وتابع: "ما حدث بين عبدالواحد السيد وأحمد سليمان خلافا بسيطا وقد يكون في وجهات النظر فقط، ولا صحة لأزمات أو مشاكل مثلما يتردد عبر السوشيال ميديا".

رحيل يوسف أوباما

وتطرق متحدث الزمالك للحديث عن يوسف أوباما، قائلًا: "أوباما لاعب كبير وليس معنى انتهاء عقده مع الزمالك أن العلاقة متوترة، ونحن نعتز بالفترة التي قضاها مع النادي".

واستكمل: "الزمالك وضع حدا لسقف الرواتب ولا نريد تكرار أخطاء الماضي".

وأوضح: "اللاعب الذي يوافق على الراتب الذي حدده الزمالك يتم تجديد التعاقد معه، بينما الذي يرفض سقف الرواتب المتبع في النادي فهو حر ولكن لن يتم تمديد التعاقد معه".

وأشار: "يوسف أوباما سيظل اسمه مرتبطا بالزمالك ونتمنى التوفيق له في تجربته الجديدة".

انتهاء أزمة الجزيري

وأشاد أحمد سالم بالثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، قائلًا: "الجزيري والمثلوثي من أفضل اللاعبين المحترفين الذين جاءوا في تاريخ الزمالك".

وأتم: "من الطبيعي أن يطالب الجزيري بمستحقاته وتم تسوية الأمر معه بشكل نهائي، والجمهور يعرف جيدًا من يقدم التنازلات والذي يتفهم ظروف النادي".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg