جميع المباريات

إعلان

غزل المحلة مهاجمًا موقف الزنفلي: ما قام به "نقص".. وشكوناه لاتحاد الكرة

محمود الزنفلي حارس الأهلي

محمود الزنفلي حارس نادي الداخلية

هاجم وليد خليل رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، موقف اللاعب محمود الزنفلي بعدما قام بالتوقيع للنادي، قبل أن يقرر اللاعب عدم استكمال إتمام الصفقة بصورة رسمية.

وكان صاحب الـ32 عامًا، لعب في صفوف الأهلي منذ الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، قادمًا من فريق الداخلية، قبل أن تقرر إدارة القلعة الحمراء عدم تفعيل بند الشراء النهائي.

وقال "خليل" في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" :"فاوضنا محمود الزنفلي واجتمعنا معه مرتين وتم الاتفاق ووقّع معنا، وفوّض النادي من أجل دفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية".

وأضاف رئيس نادي غزل المحلة :"لم نعرف الوصول له بعدها وتواصلنا مع وكيله وقال لنا إنه مسافر وعلمنا بدخوله في مفاوضات مع أندية أخرى".

وواصل :"لن نترك حق النادي خاصة اللاعب عقد جلسة مع إدارة النادي، ولا نقبل بهذا التعامل، وأقل كلمة تقال على موقف اللاعب (نقص)".

وتابع :"الزنفلي طلب نشر صورته على الصفحة الرسمية، واتفقنا على موعد الكشف الطبي، وقدمنا جميع العقود لاتحاد الكرة، وتحدثنا مع وكيله أننا سنتخذ إجراء قانوني".

وأنهى :"تواصلنا مع إدارة حرس الحدود وأنكروا صحة توقيع اللاعب، سيتم التحقيق مع اللاعب في اليومين المقبلين".

وذكرت تقارير صحفية، أن هناك مفاوضات بين ناديي بتروجت وحرس الحدود من أجل التعاقد مع "الزنفلي" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

45

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg