جميع المباريات

إعلان

أسامة نبيه ليلا كورة: يوسف لن يرحل عن بيراميدز في صفقة تبادلية.. و"ابني قد أي حد في مصر"

يوسف أسامة نبيه

يوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز

أكد أسامة نبيه والد يوسف نبيه لاعب نادي بيراميدز، أن نجله يرفض الرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن الصفقة التبادلية المزمع إبرامهما بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي بيراميدز في إجراء صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا، يحصل بمقتضاها على خدمات صديق أوجولا مقابل رحيل الرباعي محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه، وفخري لاكاي وعبد الله مجدي.

وقال أسانة نبيه في تصريحات خاصة ليلا كورة: "حتى هذه اللحظة بيراميدز لم يعرض على يوسف هذا الأمر، وإذا طُرح فبالتأكيد لن نوافق".

وأضاف: "عقد يوسف يتبقى به موسم واحد، وبالفعل يريد الخروج من صفوف بيراميدز، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة لكن لن يكون ضمن صفقة تبادلية".

وشدد: "ابني قد أي حد في مصر"، فلماذا يخرج بهذه الطريقة؟ الموسم الأول لم يكن على ما يرام بالنسبة لمشاركته، لذلك باب رحيله مفتوح".

وأوضح: "إذا أراد سيراميكا كليوباترا ضم يوسف أسامة نبيه، فليتحدث معنا، ووقتها لن نمانع، لكن لن يرحل ضمن أي صفقة تبادلية أيًا كانت".

وأتم: "أؤكد مرة أخرى، بيراميدز لم يطرح علينا الأمر من الأساس، لكن مبدأ الرحيل بهذه الطريقة مرفوض بالنسبة لنا".

وانضم يوسف أسامة نبيه صاحب الـ24 عاما إلى نادي بيراميدز مطلع الموسم المنصرم، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع نادي الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg