جميع المباريات

إعلان

عبدالرحمن مجدي: سننافس على كل البطولات في بيراميدز.. وأشكر هذا الثنائي لتمسكه بضمي

عبدالرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي ينضم إلى بيراميدز

وجه عبدالرحمن مجدي لاعب نادي بيراميدز الجديد عدة رسائل بعد انضمامه إلى الفريق السماوي قادمًا من الإسماعيلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء تعاقد بيراميدز مع عبد الرحمن مجدي، ضمن خطة التعاقدات التي أبرمها الفريق السماوي لتدعيم صفوف الفريق خلال قادم المنافسات بالموسم القادم.

ويعد عبدالرحمن مجدي هو الصفقة الثانية لبيراميدز هذا الصيف بعد يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك السابق.

وقال مجدي إن الانضمام لبيراميدز خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، مؤكدًا أن الفريق ولد كبيرا منذ يومه الأول.

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز أنه يتمنى أن يكون إضافة كبيرة لبيراميدز وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه.

وأكمل: "أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية".

وتابع: "أنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات".

وأعرب نجم الإسماعيلي السابق عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، مؤكدًا أن الفريق سينافس على كل شيء في الموسم الجديد (الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال).

مفاوضات بيراميدز.. وثنائي تمسك بضمه

وعبر عبدالرحمن مجدي عن سعادته بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، رغم أن التفاوض استمر لفترة طويلة مع الإسماعيلي.

ووجه الشكر لبيراميدز على هذا الدعم وتحديدا ممدوح عيد رئيس النادي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، حيث كانا أكثر تمسكا بضمه لصفوف النادي.

واستكمل: "أنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم".

وأتم: "إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد الجماهير في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg