جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يتحدث عن.. نظام الدوري.. أزمة سموحة وبيراميدز.. ومشكلة المؤجلات

عامر حسين

عامر حسين

المصور: فريد قطب

تحدث عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، عن مؤجلات الدوري ونظام المسابقة في الموسم الجديد، وأزمة مباراة سموحة وبيراميدز.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "من أول يوم أعلنا موعد نهاية الدوري يوم 30 يوليو، لكنه انتهى يوم 18 أغسطس، وذلك بسبب المؤجلات للمنتخب والأندية ونقل كأس السوبر خارج مصر من أجل أن تحصل الأندية على أموال وتعزيز مواردها".

وأضاف: "المباراة كانت تسير بشكل طبيعي، فوجدنا عربة المطافي تتحرك، والحكم قرر إيقاف المباراة، وعرفنا أن السبب هو كابينة الكهرباء، الحكم كان يريد استكمال المباراة لكن الحماية المدنية والأمن قررا إلغاءها".

وتابع: "أزمة مباراة سموحة وبيراميدزاستثنائية، وليست قهرية، الفريق الضيف قام بكل شيء يجب أن يفعله، لذلك اعتبر ظرفا استثنائيًا، الظرف القهري هو شيء يمنع إقامة المباراة، لكن ما حدث كان عكس ذلك، وأعدنا المباراة من وقت انتهائها، كان هناك تقرير واستندنا عليه والعدالة كانت تقول إنه يجب أن تعاد المباراة".

وشدد: "أجلت مباراة للزمالك خارج إطار اللائحة، وذلك تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بينه وبين مودرن سبورت، وهذا كان شعوري بالعدالة وليس رضوخًا لحملة من الجماهير".

وأتم: "في رأيي أن نظام الدوري من دور واحد هو الأنسب للموسم الجديد والأكثر عدالة، وعدم الهبوط أمر مرفوض لاتحاد الكرة ورابطة الأندية".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg