جميع المباريات

إعلان

دوري المحترفين.. بتروجيت يحافظ على الصدارة رغم التعادل

بتروجيت

بتروجيت

أُقيمت اليوم الإثنين 9 مباريات بالتوقيت ذاته من منافسات الجولة 17 من منافسات دوري القسم الثاني ـ أ (دوري المحترفين).

جمهوية شبين 2 - 1 دكرنس

وفاز فريق جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف على نظيره دكرنس؛ حيث تقدم الأخير بهدف سجله لاعبه أحمد حسني بعد مرور 26 دقيقة قبل أن يرد الأول بهدفين عن طريق محمود عبدالمنعم في الدقيقة 43 ومؤمن حسن في الدقيقة 54.

ورفع فريق جمهورية شبين رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 14 في المركز 17 بجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد دكرنس عند النقطة 20 في المركز14.

حرس الحدود 1 - 0 النجوم

وفاز فريق حرس الحدود بهدف نظيف على نظيره النجوم ليرفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثالث فيما توقف رصيد النجوم عند النقطة 13 في المركز 18.

غزل المحلة 1 - 1 بتروجيت

وتعادل فريق غزل المحلة بهدف لمثله أمام نظيره بتروجيت ليرفع الأول رصيده إلى النقطة 29 في المركز الخامس، فيما رفع النادي البترولي رصيده إلى النقطة 39 متصدرًا بفارق 7 نقاط عن وادي دجلة أقرب ملاحقيه.

المصرية للاتصالات 0 - 0 بروكسي

وتعادل فريق المصرية للاتصالات سلبيًا أمام نظيره بروكسي ليرفع الأول رصيده إلى النقطة 21 في المركز 12 بجدول ترتيب المسابقة، فيما رفع الثاني رصيده إلى النقطة 23 في المركز 11.

مكادي 0 - 0 النصر للتعدين

وانتهت كذلك مباراة مكادي والنصر للتعدين بالتعادل السلبي ليرفع الأول رصيده إلى النقطة 15 في المركز 16، فيما رفع النصر للتعدين رصيده للنقطة 5 متذيلاً المسابقة.

أسوان 1 - 0 السكة الحديد

وفاز فريق أسوان بهدف نظيف على نظيره السكة الحديد ليرفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز 13، فيما توقف رصيد السكة عند النقطة 25 في المركز الثامن.

القناة 0 - 2 وادي دجلة

وفاز فريق وادي دجلة بهدفين نظيفين على نظيره القناة ليحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة فيما توقف رصيد القناة عند النقطة 24 في المركز التاسع.

بترول أسيوط 0 - 0 طنطا

وتعادل بترول أسيوط سلبيًا مع نظيره طنطا ليرفع الأول رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس، فيما رفع فريق طنطا رصيده إلى النقطة 26 في المركز السابع.

لافيينا 2 - 0 راية

وفاز فريق لافيينا بهدفين نظيفين على نظيره راية ليرفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد رايه عند النقطة 24 في المركز العاشر.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    260
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن