جميع المباريات

إعلان

دوري المحترفين.. بتروجيت يُعزز صدارته.. ودكرنس يُعرقل الحرس

بتروجيت

بتروجيت

أقيمت عصر اليوم الإثنين 10 مباريات ضمن منافسات الجولة 18 من النسخة الجارية لدوري المحترفين المصري ـ دوري القسم الثاني أ ـ.

بتروجيت 2 - 1 المصرية للاتصالات

وفاز فريق بتروجيت بهدفين مقابل هدف على نظيره المصرية للاتصالات ليرفع رصيده إلى النقطة 42 معززًا الصدارة بفارق 7 نقاط عن وادي دجلة أقرب ملاحقية، فيما توقف رصيد المصرية للاتصالات عند النقطة 21 في المركز 14.

السكة الحديد 0 - 0 القناة

وتعادل فريق السكة الحديد سلبيًا أمام القناة ليرفع رصيده إلى النقطة 26 في المركز التاسع بفارق الأهداف عن بروكسي صاحب المركز العاشر وفارق نقطة عن راية وطنطا صاحبا المركزين الثامن والسابع.

ورفع فريق القناة رصيده بعد التعادل إلى النقطة 25 في المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة عن أبوقير للأسمدة صاحب المركز 12 ونقطة عن بروكسي والسكة الحديد صاحبا المركزين العاشر والتاسع على الترتيب.

النجوم 0 - 1 غزل المحلة

وفاز فريق غزل المحلة بهدف نظيف على نظيره النجوم ليرفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع بفارق نقطة عن لافيينا الخامس ومثلها عن حرس الحدود الثالث وثلاثة نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني.

وتوقف رصيد فريق النجوم بعد الهزيمة عند النقطة 13 في المركز 18 بجدول ترتيب المسابقة.

دكرنس 1 - 1 حرس الحدود

وتعادل دكرنس بهدف لمثله أمام نظيره حرس الحدود ليرفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز 15 فيما رفع حرس الحدود رصيده إلى النقطة 33 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن وادي دجلة الوصيف.

أبوقير للأسمدة 2 - 0 جمهورية شبين

وفاز أبوقير للأسمدة بثنائية نظيفة على نظيره جمهورية شبين ليرفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز 12 بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الفريق الآخر عند النقطة 14 في المركز 17.

النصر للتعدين 1 - 1 أسوان

وخطف فريق النصر للتعدين نقطة من أمام أسوان ليرفع رصيده للنقطة 6 متذيلاً جدول الترتيب، فيما رفع فريق أسوان رصيده إلى النقطة 22 في المركز 13.

راية 4 - 0 مصر المقاصة

وفاز فريق راية برباعية نظيفة على نظيره مصر المقاصة ليرفع رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثامن بجدول الترتيب فيما توقف رصيد المقاصة عند النقطة 9 بالمركز 19 ـ قبل الأخير ـ.

طنطا 1 - 1 لافيينا

وتعادل فريق طنطا بهدف لمثله أمام لافيينا ليعرقل مسيرة الأخير؛ إذ رفع الأول رصيده للنقطة 27 في المركز السابع فيما رفع الآخر رصيده إلى النقطة 31 في المركز الخامس بفارق نقطة عن غزل المحلة الرابع ونقطتين عن حرس الحدود الثالث.

وادي دجلة 2 - 1 بترول أسيوط

وواصل فريق دجلة مسيرته لملاحقة بتروجيت على الصدارة بفوزه على بترول أسيوط بثنائية رفع بها رصيده للنقطة 35 في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن بتروجت المتصدر، فيما توقف رصيد بترول أسيوط عند النقطة 28 في المركز السادس.

بروكسي 2 - 1 مكادي

وصعد فريق بروكسي للمركز العاشر بجدول الترتيب بالفوز على مكادي ليصل للنقطة 26 فيما توقف رصيد الفريق الآخر عند النقطة 15 في المركز 16.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

45

الحكم يحتسب دقيقاتين وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن