جميع المباريات

إعلان

الأهلي عبر بيان رسمي: نجد صعوبة في خوض البطولات المستحدثة.. وننتظر موعد السوبر

الأهلي

الأهلي

أرسل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة يُخطره بموقفه من المشاركة في البطولات المستحدثة، مُطالبًا بمعرفة موعد بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن بطولة مستحدثة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال تضم 4 فرق (بطل الدوري، بطل الكأس، بطل كأس الرابطة، ووصيف الدوري) وتقام في الإمارات.

وأكد الأهلي في خطابه الرسمي لاتحاد الكرة أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

وأضاف أنه يتطلع للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديل على هذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة ــ حال تعديل نظامها ــ استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها، وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة.

وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة ــ وبشكل عاجل ــ شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية.

وبخصوص أي بطولات مستحدثة من جانب اتحاد الكرة، قال الأهلي في خطابه: "نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية".

ويرجع ذلك إلى أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يرتبط بالمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة (الدوري الإفريقي لكرة القدم) بجانب بقية المسابقات المحلية والإفريقية.

اقرأ أيضًا:

فيتوريا: اخترنا رباعي الأهلي لسببين.. كل معسكر نواجه عقبات.. و11 لاعبا مُهددون بالإيقاف

الأهلي في النمسا.. قرار جديد من كولر.. والسولية يواصل التأهيل

غياب ثلاثي الأهلي وعودة 7 لاعبين.. 5 ملامح من قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

مصدر ليلا كورة: الأهلي رفض مقترح أرسله اتحاد الكرة بشأن استبعاد اللاعبين من المعسكر القادم

"لأول مرة في التاريخ".. اتحاد اليد يعلن إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن