جميع المباريات

إعلان

"جسم موديست ضخم".. حكام السوبر يشرحون كواليس إلغاء هدف النهائي و5 ثواني تحسم الجدل

أنتوني موديست مهاجم الأهلي

موديست - مباراة الأهلي وفيوتشر

كشف حكام المباراة النهائية للسوبر المصري للأندية الأبطال 2023 والتي أقيمت في الإمارات عن كواليس احتساب هدف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي أمام مودرن فيوتشر.

الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري "NBE Super Cup" بعد الفوز (4-2) على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية مساء يوم الخميس الماضي.

وكان الأهلي متقدما (2-0) حتى الدقيقة 75، قبل أن يسجل فيوتشر هدفين في 5 دقائق تقريبا لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

ولجأ الفريقان بعدها لوقت إضافي شهد فوز الأهلي بعد تسجيل ثنائية في الدقائق الأخيرة.

لمشاهدة أهداف مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر من هنا 

وسجل موديست هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 114 قبل أن يرفع الحكم المساعد أحمد حسام طه راية التسلل ولكن أكدت تقنية الفيديو صحة الهدف.

هدف الأهلي الثالث أمام مودرن فيوتشر (موديست)

وقال أحمد حسام طه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "في الواقع أنا رأيت لعبة موديست أنها تسلل في الملعب بنسبة مليون في المائة، ولم يكن لدي أي شك".

وأضاف: "عندما جاءت الكاميرا علي كنت أتحدث مع محمود عاشور حكم الفيديو وفاجأني باحتساب الهدف بعد 5 ثواني"، وقال ضاحكًا: "(إزاي الكرة دي مش تسلل)؟".

وأشار: "كنت متمركز بشكل جيد في الملعب ولكن موديست جسمه كبير جدًا".

ومن جانبه، قال محمود عاشور حكم الفيديو في لقاء السوبر: "في البداية تقنية الفيديو التي تعاملنا معها في مباراة السوبر كانت حديثة جدًا ومتطورة أكثر من التي نستخدمها في مصر".

وأوضح: "الأمور كانت بالنسبة لنا سهلة في هدف موديست ولم تستغرق هذه اللقطة وقتا طويلا للمراجعة من جانبنا وكانت اللعبة واضحة والقرار جاء بعد 5 ثواني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن