جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يعود إلى سكة الانتصارات.. ويهزم بورنموث في الدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي من مواجهة بورنموث

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب ضيفه بورنموث (2-0)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

واستأنف الدوري الإنجليزي، نشاطه، أمس الإثنين، بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022. 

وظهر تشيلسي باحثًا عن هدف أول في الدقيقة 12، بعدما وصلت الكرة إلى أقدام الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليسددها بيسارية قوية، بعيدًا عن مرمى مارك ترافرز، حارس بورنموث.

واستطاع تشيلسي، تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 16، عن طريق الألماني كاي هافيرتز، بعدما تلقى تمريرة سحرية من الإنجليزي رحيم ستيرلينج، ليضعه في مواجهة سهلة أمام مرمى بورنموث.

وفي الدقيقة 24، أضاف تشيلسي، الهدف الثاني بواسطة ماسون ماونت، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء بورنموث.

وظل تشيلسي، يحاول تعزيز تقدمه على حساب بورنموث، بإضافة الهدف الثالث لكن دفاعات الضيوف، وقفت صامدة أمام محاولات فريق المدرب جراهام بوتر.

واضطر المدرب جراهام بوتر، إلى استبدال الظهير الأيمن ريس جيمس، بعد إصابته في الدقيقة 52، ليدخل الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وسعى بورنموث إلى تقليص الفارق، لكن تشيلسي أحكم السيطرة على المواجهة، مع إجراء عدد من التبديلات، بهدف إراحة اللاعبين قبل موقعة نوتنجهام فورست.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليقلص الفارق مع مانشستر يونايتد الخامس، إلى نقطتين فقط، فيما يبتعد عن المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بـ6 نقاط.

وفشل تشيلسي في الفوز خلال آخر 4 مباريات في كل المسابقات الرسمية، ليعود عبر بوابة بورنموث، إلى سكة الانتصارات.

وتجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق 3 نقاط عن وولفرهامبتون، صاحب أقرب مراكز الهبوط من الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن