جميع المباريات

إعلان

هالاند مستشهدًا بخسارة ليفربول: الفوز في الدوري الإنجليزي ليس سهلًا

إيرلينج هالاند مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند

أكد إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أن تحقيق فوز في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمر ليس سهلًا، بدليل خسارة ليفربول من بورنموث.

وسجل هالاند هدفًا من ركلة جزاء، قاد به مانشستر سيتي للفوز (1-0) على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" مساء اليوم السبت ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 61 نقطة في المركز الثاني، ليضغط على أرسنال، صاحب الصدارة بـ63 نقطة قبل مباراته ضد فولهام غدًا الأحد ضمن الجولة ذاتها.

وقال هالاند، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب المباراة، "حققنا 3 نقاط جديدة، أن تفوز وتواصل الأداء الجيد ليس أمرًا سهلًا، فمثلا بورنموث هزم ليفربول في وقت سابق من اليوم، وبالتالي كل مباراة ليست سهلة، إنها معركة".

وخسر ليفربول على يد مضيفه بورنموث بهدف، في وقت سابق من اليوم ضمن نفس الجولة، في مباراة أهدر خلالها المصري محمد صلاح ركلة جزاء، كانت كفيلة بمعادلة الكفة.

وأضاف هالاند "الكل يعلم مدى أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا، وعلينا أن نواصل على هذا النهج".

وتابع المهاجم النرويجي الذي يتصدر جدول هدافي "بريميرليج"، "أستمتع باللعب في الدوري الإنجليزي، هذا ما كنت أشاهده في التلفاز طوال عمري، أستمتع بكل ثانية تمر عليّ هنا".

وبسؤاله عن الفرصة الضائعة في المباراة، علق "لا أحب إهدار الفرص، أتيحت لي فرصة في الشوط الثاني، كان هناك شيء صغير في العشب أوقفني".

الهدف الذي أحرزه هالاند اليوم هو الهدف رقم 28 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليبتعد عن هاري كين، أقرب ملاحقيه على لقب الهداف، بفارق 8 أهداف.

ويعد هالاند هو أول لاعب في تاريخ بريميرليج يسجل 28 هدفًا بعد 27 جولة.

كما أن 10 لاعبين فقط عبر التاريخ تمكنوا من تسجيل أكثر من هذا الرقم في موسم واحد من المسابقة.

أيضًا هالاند هو ثاني لاعب في تاريخ مانشستر سيتي يسجل 10 أهداف أو أكثر داخل وخارج الديار في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأن اللاعب الآخر هو سيرجيو أجويرو موسم 2014-2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن