جميع المباريات

إعلان

برايتون يهزم كريستال بالاس.. وبرينتفورد يرسل ساوثامبتون إلى قاع الدوري الإنجليزي

برايتون

برايتون من مباراة كريستال بالاس

تمسك فريقا برايتون وبرينتفورد بحظوظهما في المشاركة بالمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، عقب فوزهما على كريستال بالاس وساوثهامبتون على الترتيب، في الدوري الإنجليزي.

وفاز برايتون (1-0) على ضيفه كريستال بالاس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي، في حين تغلب برينتفورد (2-0) على مضيفه ساوثهامبتون، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة.

وعلى ملعب فالمر، تقمص سولومون مارش دور البطولة، عقب تسجيله هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 15.

ورفع برايتون، الذي حقق فوزه الثاني في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 42 نقطة من 25 مباراة، في المركز السابع، بفارق 6 نقاط خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي خاض 27 لقاء.

في المقابل، توقف رصيد كريستال بالاس، الذي لم يحقق أي انتصار بالمسابقة منذ بداية عام 2023، عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب سينت ماري، افتتح إيفان توني التسجيل لمصلحة برينتفورد في مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة 32، فيما تكفل يوان ويسا بتسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد برينتفورد، الذي حقق أيضا فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخرة بالبطولة، إلى 41 نقطة في المركز الثامن من 26 مباراة، بفارق 3 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الخامس، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، الذي لعب 25 لقاء.

من جانبه، تجمد رصيد ساوثهامبتون، الذي تكبد خسارته الـ17 في البطولة هذا الموسم، عند 22 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، بفارق نقطتين خلف مراكز الأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن