جميع المباريات

إعلان

رقم خيالي.. سيتي يخطط للحفاظ على هالاند من إغراءات ريال مدريد

إيرلينج هالاند

هالاند

يضع فريق مانشستر سيتي خطة لاستمرار النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، خوفا من إغراءات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي يتطلع للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عاما في هذا الصيف أو الصيف القادم.

ورغم أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي ممتد حتى 2027 إلا أن إدارة الفريق الإنجليزي قررت تمديد عقده في الصيف القادم بمبلغ لا يوصف من أجل استمراره مع الفريق حسبما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن هالاند قطعة أثرية في خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وبالتالي لن يريد التفريط فيه على الإطلاق، ومستعد أن يدفع ما لا يوصف لإقناع النجم النرويجي من الاستمرار.

وأشارت إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي ستعقد جلسة مع هالاند في مايو المقبل لتقديم عرض خيالي وهو تمديد عقده لمدة 12 شهرًا، مقابل حصوله على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ما يعادل 568 ألف يورو، ليكون الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي.

هالاند القادم من فريق بروسيا دورتموند مقابل 100 مليون يورو، يتقاضى حاليا 375 ألف يورو في الأسبوع، وهو الأعلى رابتا في الفريق الإنجليزي بجانب البلجيكي كيفين دي بروين وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

وأتمت الصحيفة حديثها عن مستقبل هالاند.. قائلة: "مصادر مقربة من المهاجم النرويجي أكدت أنه سعيد تمامًا في مانشستر سيتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن