جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خليفة كونتي.. بايرن يراقب جافي.. وصدمة حكيمي

كونتي

كونتي

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
خليفة كونتي

يدرس نادي توتنهام هوتسبير، عددًا من السير الذاتية، من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي.
كونتي ظل على رأس الجهاز الفني في توتنهام، لمدة 510 أيام.

ويضع دانييل ليفي، مالك توتنهام، 3 أسماء على طاولة المدربين المحتملين، هم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الإسباني لويس إنريكي والألماني جوليان ناجلسمان.

ديلي ميل
عقد ساكا

من المنتظر أن يوقع النجم بوكايو ساكا على عقد جديد مع أرسنال، في ظل نهاية العقد الساري في يونيو 2024.

وينوي أرسنال، منح ساكا ما يقرب من 15 ملايين جنيه إسترليني في السنة الواحدة، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا بين نجوم متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ساكا البالغ من العمر 21 عامًا، يظهر اسمه على طاولة عدد من أندية القمة الأوروبية، أبرزها مانشستر سيتي.

ذا جارديان
رسالة كونتي

ودع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، جماهير توتنهام هوتسبير، بعد إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكتب كونتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "كرة القدم شغف.. أود أن أشكر بعمق كل الذين قدروا وشاركوني شغفي في توتنهام، وكرة القدم الخاصة بي كمدرب".

وأتم: "شكر خاص للمشجعين الذين أظهروا لي دومًا الدعم والتقدير.. كان شيئًا لا ينسى سماعهم يتغنون باسمي".

الصحافة الإسبانية
ماركا
بايرن يراقب جافي

يراقب نادي بايرن ميونيخ الألماني، وضع جافي لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد إلغاء تسجيل عقده مع النادي الكتالوني.

ويرغب النادي البافاري في الحصول على خدمات اللاعب الشاب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا لم يتمكن البارسا من تصحيح أوضاعه الاقتصادية.

موندو ديبورتيفو
ديفيد يغازل برشلونة

اعترف جوناثان ديفيد لاعب نادي ليل الفرنسي وهداف الدوري الفرنسي، بحبه لنادي برشلونة الإسباني منذ الصغر.

وقال صاحب الـ23 عاماً: "برشلونة دائماً كان الفريق المفضل لي منذ أن كنت طفلاً، وعندما كنت صغيراً في كندا، كنت أتابع الدوري الإنجليزي الممتاز والليجا، كل الأطفال يحلمون باللعب هناك".

آس
عودة كانتي أمام مدريد

يستهدف النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، العودة للمشاركة مرة أخرى في المباريات مع البلوز، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعمل كانتي بشكل جاد على عملية تأهيله بعدما شارك مع فريق تحت 21 عاما في تشيلسي، ليُسرع من عملية عودته للملاعب والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات، بعد أن غاب منذ منتصف أغسطس الماضي بسبب الإصابة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
فرنسا تبحث عن ملعب يستضيف المنتخبات

يبحث الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، الذي حرم من استاد فرنسا في 2023-2024 ، عن أماكن يمكن أن تستضيف اجتماعات فرقه الفرنسية.

ولن يلعب منتخب فرنسا مبارياته على ارضية استاد دو فرانس الموسم المقبل بسبب كأس العالم للرجبي (8 سبتمبر - 28 أكتوبر 2023)، ثم التحضير لدورة للألعاب الأولمبية في باريس.

وأرسل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم استشارة يوم الجمعة لاختيار الملاعب التي سيلعب فيها الرجال والسيدات.

 

الصحافة الألمانية
بيلد
انقسام داخل بايرن بسبب ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية، عن إنقسامات غرفة ملابس بايرن ميونخ حول إقالة المدير الفني السابق جوليان ناجلسمان من جانب إدارة البافاري.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن غرفة ملابس بايرن ميونخ إنقسمت داخليًا حول مستقبل ناجلسمان ما بين مؤيد ومحايد ومعارض فيما يخص قرار إقالته من تدريب العملاق الألماني.

د ب أ
شكوك حول عودة أديمي

ذكر تقرير إخباري أن المهاجم كريم أديمي قد يغيب عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند في مباراة القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم، بسبب مشكلات في الفخذ.

ويغيب أديمي عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب تمزق في الألياف العضلية.

وكان من المنتظر عودته في المباراة المقررة أمام بايرن ميونخ، لكن أشارت التقارير إلى أن الشكوك تحوم حول عودته في مباراة القمة بسبب آلام في الفخذ.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
إنتر يجدد عقد مدافعه

قرر فريق إنتر الإيطالي تجديد تعاقده مع الهولندي ستيفان دي فريج، مدافع الفريق، الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير أن إنتر ينوي تجديد تعاقده مع دي فريج لمدة موسمين لينتهي عقده الجديد في 2025.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما أبلغ إدارة النيرازوري برغبته في تجديد تعاقده بشكل رسمي، ليكون عقده الجديد بقيمة 4 مليون يورو سنويا.

ومن المفترض أن يكون هناك اجتماعا بين إدارة إنتر ميلان ودي فريج لحسم مصيره.

ليكيب
باريس يستهدف لاعب نابولي

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف التعاقد مع المدافع الكوري كيم مين جاي، لاعب نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ويعد كيم أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي، في الوقت الحالي والذي ساهم في تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ.
وأشارت التقارير إلى أن كيم أيضا مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق مانشستر يونايتد وتوتنهام بسبب ما أظهره من أداء مميز مع نابولي في مباريات الدوري الإيطالي.

 

وتابعت: "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

8

فرصة خطيرة.. عرضية لصالح مازيمبي داخل منطقة الجزاء ورأسية تخرج على يسار مصطفى شوبير حارس الأهلي إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن