جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: أرسنال سيفوز بمبارياته الثلاث.. شكوك حول آكي.. وهالاند بخير

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

يتوقع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن يفوز منافسه أرسنال بالمباريات الثلاث المتبقية له في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مشيرًا إلى الحالة البدنية لكل من ناثان آكي، وإيرلينج هالاند، ثنائي الفريق.

وقال جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، "بكل تأكيد أرسنال سيفوز بمبارياته الثلاث المتبقية في الدوري الإنجليزي، أتمنى أن يتعثر بكل أمانة، لكنه سيحصد 9 نقاط".

وأضاف "لا أفهم ضغط جدول المباريات، لكني لن أدخل في جدال بسبب هذا الموضوع مجددًا، علينا أن نتكيف مع الأمر، الجدول سيظل كما هو".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يلعب أرسنال ضد برايتون في نفس اليوم ضمن الجولة ذاتها.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة من 34 مباراة، متفوقًا على أرسنال، صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أكثر، بفارق نقطة واحدة.

وبالتالي فإن مانشستر سيتي لديه فرصة توسيع الفارق إلى 4 نقاط.

طالع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي ضد إيفرتون، وتشيلسي، وبرايتون، وبرينتفورد على الترتيب، بينما يتقابل أرسنال مع كل من برايتون، ونوتنجهام فورست، ووفرهامبتون.

وأوضح جوارديولا "أعتقد أن حالة ناثان آكي تحسنت كثيرًا، لكني لا أعرف موقفه من مباراة إيفرتون، لدينا حصة تدريبية خلال الساعات القليلة المقبلة، سنرى ما يمكن أن يحدث".

وعن إمكانية تعرض هالاند للإرهاق، رد المدرب الإسباني "هالاند قدم مباراة قوية أمام ريال مدريد، ولم يكن بإمكانه فعل ذلك إذا كان مرهقًا، أعتقد أنه بحالة جيدة رغم ضغط المباريات".

اقرأ أيضا:

هالاند يحصد جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة

تقرير: أرسنال يواصل اهتمامه بمدافع ساوثامبتون

تقارير: برشلونة يحافظ على "القميص الأبيض" الموسم المقبل

تقارير: "يويفا" قد ينقل نهائي دوري الأبطال للبرتغال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن