جميع المباريات

إعلان

بسبب المراهنات.. الاتحاد الإنجليزي يطالب بتوسيع عقوبة إيفان توني عالميًا

إيفان توني

إيفان توني - مهاجم برينتفورد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، عن مطالبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالتقدم بطلب لإيقاف إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد عالميا، بعد العقوبة التي تلقاها بسبب خرق قواعد المراهنات.

وسبق وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف اللاعب إيفان توني، لمدة 8 أشهر عن جميع أنشطة كرة القدم، وبالتالي لم يتمكن من لعب كرة القدم حتى يوم 17 يناير من العام المقبل.

إيفان توني ارتكب 262 مخالفة لقواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فيما يخص المراهنات غير القانونية، في أثناء ما كان لاعبًا بين صفوف نيوكاسل يونايتد، عام 2017.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" إلى أن الاتحاد الإنجليزي ينوي التقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لتوسيع نطاق العقوبة عالميا في حال ظل قرار الإيقاف ساريا بعد استكمال إجراءات الاستئناف.

وفي حال تم إقرار إيقاف توني على المستوى العالمي، فإن اللاعب لن يكون بإمكانه الانتقال للخارج سواء بشكل دائم أو مؤقت في الوقت الذي لا يزال فيه قرار إيقافه ساريا في إنجلترا.

وسيتطلب تمديد العقوبة موافقة من جانب اللجنة التأديبية للفيفا، لكن الأمر يبدو وأنه إجراء شكلي حيث لم يسبق لفيفا أن رفض أي طلب من أي اتحاد بتطبيق العقوبة عالميا.

ومن المقرر أن يغيب توني عن مباريات فريقه في آخر مباراتين أمام توتنهام ومانشستر سيتي بالإضافة إلى أنه لن يُسمح له بالتدريب مع زملائه في فريق برينتفورد حتى 17 سبتمبر.

اقرأ أيضًا..

لم يتعلم درس دي كالي.. أوسوريو يتعرض لـ"صدام ثقافي" جديد في الزمالك

مصدر ليلا كورة: مفاوضات "غير رسمية" بين الزمالك وإلياس الشتي

محمد هاني: الترجي فريق كبير.. ولا ننظر لمباراة النهائي الآن

كولر: كرة القدم لا تحتاج للغرور.. لا يوجد غيابات.. وأخوض لقاء الترجي كأنها 0-0

استجابة سريعة أم عناد.. إدارة الزمالك تنتظر رد فعل أوسوريو أمام أسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن