جميع المباريات

إعلان

كسر رقم صلاح.. هاري كين يكتب إنجازاً جديداً في الدوري الإنجليزي

هاري كين

هاري كين

افتتح النجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، أهداف فريقه خلال مباراة برينتفورد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع كين من تسجيل الهدف الأول في مباراة فريقه أمام برينتفورد في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة سكنت الشباك.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" لهذا الموسم إلى 28 هدفاً، ليواصل انفراده بالمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري خلف النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ36 هدفاً.

واستطاع هاري كين بهدفه في برينتفورد، بكتابة رقم قياسي جديد في "بريميرليج"، بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 25 مباراة مختلفة في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتكون من 38 مباراة.

وكسر المهاجم الإنجليزي، الرقم المسجل بإسم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي حققه في أول موسم له مع الريدز.

وكان صلاح سجل 32 هدفاً في موسم 2017-2018، خلال 24 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أصبح هاري كين ثاني لاعب يسجل 10 أهداف في ديربيات لندن في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد جيمي فلويد هاسلبانك في موسم 2001-2002.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

23

عرضية متقنة للعين من خارج منطقة الجزاء وابعاد من الشهراني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن