جميع المباريات

إعلان

رايس: أرتيتا عامل كبير في مجيئي إلى آرسنال.. وأريد تحقيق المزيد من النجاح

رايس

ديكلان رايس

أكد ديكلان رايس لاعب أرسنال، أن ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، لعب دوراً هاما في قدومه إلى صفوف النادي اللندني، مشيراً إلى أنه يريد تحقيق المزيد من النجاح مع الفريق.

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، ضم ديكلان رايس قادماً من صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي. طالع التفاصيل

وأصبح رايس هو أغلى لاعب إنجليزي في تاريخ كرة القدم، حيث كلفت الصفقة أرسنال مبلغ 105 مليون يورو.

وقال رايس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "في البداية، أود فقط أن أقول شكراً جزيلاً لجميع مشجعي أرسنال على الدعم حتى الآن، كان هناك الكثير مما يحدث والكثير من التكهنات لعدة أشهر، ولكن من الواضح كلاعب أنك تريد التعامل مع الأمور بأسرع ما يمكن، حتى تكون مستقرًا".

وأضاف: "لقد كنت أنظر إلى آرسنال خلال الموسمين الماضيين والمسار الذي كان يسير فيه، ليس الموسم الماضي ولكن الموسم الذي قبله، احتلوا المركز الخامس ولكن يمكنك أن ترى أسلوب اللعب الذي كان ميكيل ينفذه، كان الموسم الماضي موسمًا رائعًا".

وتابع: "مع أرتيتا وطريقة عمله، الفريق، مدى شباب الجميع، الطاقة المحيطة بالنادي وأيضًا التحدي المتمثل في إعادة أرسنال إلى المكان الذي ينتمون إليه، هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أنا أعلم أن المشجعين يريدون ذلك حقًا، بالنسبة لي كلاعب جئت إلى هنا جائعًا حقًا لتحقيق المزيد من النجاح وقضاء أفضل سنواتي في هذا النادي الرائع".

واختتم رايس تصريحاته: "أنا متحمس للغاية للعمل مع أرتيتا ترى كيف يعمل، لقد حصلت على نظرة ثاقبة حقيقية حول كيفية عمله في الفيلم الوثائقي، وكيف يعمل مع لاعبيه وليس فقط كمدرب، ولكن من الناحية النفسية كم هو جيد مع اللاعبين، وكيف يحسن اللاعبين، إنه عامل كبير في سبب مجيئي إلى هنا".

اقرأ أيضاً..

"رفضت استشارة فايلر".. كولر يتحدث عن.. التأقلم مع الأهلي.. اللغة.. والعودة لأوروبا

"لاعبتك تعبانة ملناش دعوة".. رجب بحة وأسرته يكذبون مرتضى منصور وينفون علاقته بالسحر (فيديو)

"أعلى قيمة انتقال في بريطانيا".. وست هام يعلن رحيل ديكلان رايس رسمياً

اكتمال فرق دوري المحترفين المصري لموسم 2023-2024

وكيله: هناك عروض بالفعل لأوسوريو.. ورحيله عن الزمالك غير صحيح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن