جميع المباريات

إعلان

زينتشينكو: مع احترامي لمحرز.. صلاح أصعب لاعب واجهته

محمد صلاح أوليكساندر زينتشينكو

محمد صلاح وأوليكساندر زينتشنكو

قال أوليكساندر زينتشينكو، ظهير أرسنال، إن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هو أصعب لاعب واجهه طوال مسيرته.

وأوضح زينتشينكو، في تصريحات عبر برنامج "FIVE" الذي يقدمه ريو فيرديناند على "يوتيوب"، "محمد صلاح هو أصعب لاعب واجهته، مع احترامي لباقي اللاعبين، مع احترامي لرياض محرز لأني لعبت ضده عندما كان في صفوف ليستر سيتي، صلاح جناح لا يمكن إيقافه".

وأضاف اللاعب الذي انتقل من مانشستر سيتي إلى أرسنال الصيف الماضي "ليفربول قدم أداءً جيدًا عندما كان جورجينو فينالدوم ضمن صفوف الفريق، لأنه يؤدي دور لاعب (بوكس تو بوكس)".

وأسرد زينتشيكو موقفًا في مباراة ضد ليفربول عندما كان في صفوف مانشستر سيتي "أتذكر مباراة كأس الدرع الخيرية عام 2019، فزنا بركلات الترجيح في تلك المباراة، ميكيل أرتيتا كان مدربًا مساعدًا لسيتي وقتها، ذهبت إليه في غرفة خلع الملابس بين الشوطين، وقلت له (ماذا علي أن أفعل؟)".

وأضاف اللاعب الأوكراني "(فيرجيل) فان ديك يلعب في الجهة اليسرى بالقدم اليمنى، بدون ضغط، يلعب الكرة من لمسة واحدة، فينالدوم يركض بيني ونيكولاس أوتاميندي، وأنا أحتاج أن أغطي عمق الدفاع".

وتابع الظهير صاحب الـ26 عامًا "صلاح يتحرك في المساحات الخالية، والمسافة بيني وبينه تصل إلى 50 مترًا، تخيل سرعته ضدي، لقد انتهيت، ماذا علي أن أفعل؟ كانت هناك 5 هجمات متتالية بهذه الطريقة".

يذكر أن مانشستر سيتي فاز بتلك المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل 1-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن