جميع المباريات

إعلان

ليفربول يراقب مبيومو في مواجهة برينتفورد.. صفقة محتملة لخلافة صلاح

بريان مبيومو لاعب برينتفورد

بريان مبيومو لاعب برينتفورد خلال مواجهة ليفربول - صورة أرشيفية

يلتقي فريق ليفربول مع ضيفه برينتفورد، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب أنفيلد، وقد تكون المواجهة فرصة لكتيبة الريدز، لمراقبة بريان مبيومو نجم الضيوف، الذي قد يكون البديل المثالي لمحمد صلاح في المستقبل.

وأشارت صحيفة ليفربول إيكو في تقريرها اليوم، إلى أن ليفربول كان يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، منذ بداية تألقه مع فريقه السابق موناكو، لكنه ابتعد عن قبضة الريدز مع ارتفاع سعره.

أرقام مبيومو مع برينتفورد.. استغل غياب توني وجوكر هجومي على خطى صلاح

وأوضحت أن اللقاء سيكون فرصة لفريق ليفربول، من أجل مراقبة مبيومو صاحب الـ 24 عامًا، الذي يشبه صفقات الريدز خلال السنوات الأخيرة، مثل ديوجو جوتا وماك أليستر، لأنه يتمتع بمسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي مع برينتفورد، حيث لم يغيب سوى عن ثلاث مباريات خلال عامين ونصف.

ويستطيع مبيومو الذي يمتد عقده حتى عام 2026، اللعب في عدة مراكز كجوكر في الخط الهجومي، وعلى رأسها الجناح الأيمن مثل محمد صلاح، بالإضافة إلى العمق خلف المهاجم، وكذلك في الجبهة اليسرى.

واستطاع مبيومو إظهار قدراته مع برينتفورد بصورة أكبر هذا الموسم، مستغلًا إيقاف إيفان توني، ليسجل 6 أهداف ويصنع هدفين في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط ليفربول بضم عدة لاعبين لخلافة محمد صلاح، الذي أصبح هدفًا للدوري السعودي، وخاصة فريق اتحاد جدة، ليبدأ الريدز في التجهيز لعصر ما بعد الفرعون، بعدما طرح لاعبين مثل خفيتشا كفاراتسخيليا، ليروي ساني، عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى جارود بوين نجم وست هام يونايتد، بينما أصبح بوكايو ساكا خارج حسابات الريدز، بعد تجديد عقده مع أرسنال.

أقرأ أيضًا

رقم قياسي ينتظر صلاح.. 10 حقائق قبل مواجهة ليفربول وبرينتفورد

شبيه أرنولد".. ليفربول يستعد لتقديم عرض لموهبة ليدز"

ينافس هالاند.. صلاح مرشح لجائزة ثالثة في بريميرليج

صلاح بعد حصد جائزة لاعب الشهر: أشعر دائمًا بحب جماهير ليفربول

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن