جميع المباريات

إعلان

غاب عن ريمونتادا وحيدة.. صلاح يساهم في عودة "هيبة" ليفربول 5 مرات

صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا مساء اليوم الأحد، أمام فولهام بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وبادر ليفربول بالتسجيل عن طريق أرنولد في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل فولهام في الدقيقة 24 عن طريق هاري ويلسون، ومن ثم أضاف ليفربول الهدف الثاني عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل من جديد فريق فولهام في الدقيقة 45 عن طريق كيني تيتي.

وفي الشوط الثاني، كانت المبادرة بالتسجيل لفريق فولهام الذي نجح في إحراز الهدف الثالث له في الدقيقة 80 عن طريق بوبي ريد، قبل أن يعود أصحاب الأرض بريمونتادا مثيرة إذ سجل الريدز هدفين في الدقيقة 87 و88 عن طريق واتارا إيندو وأرنولد.

صلاح يساهم في عودة "هيبة" ليفربول 5 مرات

وتعد هذه المباراة السادسة لليفربول في الموسم الحالي التي يعود فيها من التأخر ويحقق الفوز، وكان لمحمد صلاح دور كبير في 5 مباريات منها.

حيث كانت المباراة الأولى التي عانى فيها ليفربول من التأخر في النتيجة في الموسم الحالي 2023-2024 أمام بورنموث في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهة بورنموث كانت مثيرة للغاية، حيث أحرز أنطوان سيمنيو الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة الثالثة، ومن ثم سجل لويس دياز وصلاح وجوتا أهداف ليفربول الثلاثة في الدقيقة 27 و36 و62، في لقاء أقيم على ملعب آنفيلد.

وفي الأسبوع الثالث للدوري الإنجليزي، أقيمت مباراة بين ليفربول ونيوكاسل، وكان رفاق محمد صلاح على موعد مع مواجهة مثيرة حيث استقبلت شباك ليفربول هدفًا في الدقيقة 25 عن طريق أنتوني جوردون.

قبل أن ينتظر ليفربول حتى الدقيقة 81 التي أحرز فيها داروين نونيز هدف التعادل ومن ثم سجل نفس اللاعب الأوروجوياني الهدف الثاني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بعد معاناة كبيرة.

وفي الجولة الخامسة للدوري، واصل ليفربول إثارة قلق جماهيره، حيث استقبلت شباكه هدفًا من وولفرهامبتون في الدقيقة السابعة عن طريق هوانج هي تشان، قبل أن يسجل كودي جاكبو هدفًا في الدقيقة 55، ومن ثم أحرز أندرو روبرتسون الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 85، واختتم هوغو يوينو أهداف اللقاء في الدقيقة 90 "هدف بالخطأ في مرماه".

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، واجه ليفربول نظيره لاسك النمساوي، وتلقت الشباك الإنجليزية هدفًا مبكرًا في الدقيقة 14 عن طريق فلوريان فليكر.

وسجل داروين نونيز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ومن ثم أحرز لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يختتم محمد صلاح أهداف اللقاء في الدقيقة 88.

وضمن مباريات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التقى ليفربول مع ليستر سيتي على ملعب آنفيلد، واستقبل الريدز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 3 عن طريق كيسي ماكاتير، قبل أن يتعادل كودي جاكبو في الدقيقة 48، ومن ثم ضاعف سوبوسلاي النتيجة في الدقيقة 70، وأنهى ديوجو جوتا أهداف اللقاء في الدقيقة 89.

محمد صلاح كان له دور فعال في جميع ريمونتادا ليفربول بالموسم الحالي، إلا مواجهة واحدة، وكانت أمام ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة بسبب استبعاده رفقة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين من قائمة المباراة.

حيث شارك صلاح في عودة ليفربول، أمام وولفرهامبتون، بصناعة الهدف الأول والثاني لفريقه في المباراة.

وفي مباراة نيوكاسل، صنع محمد صلاح الهدف الثاني لنونيز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وفي مواجهة بورنموث سجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 36.

أما مباراة لاسك التي أقيمت في الجولة الأولى للدوري الأوروبي، نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لليفربول في هذه المباراة، ليفوز الريدز بنتيجة 3-1.

وفي مباراة اليوم أمام فولهام، نجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثالث لليفربول والذي أحرزه واتارو إيندو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن