جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يتحدث عن صراع الدوري الإنجليزي وكيفية إيقاف واتكينز

أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" سيظل محتدمًا حتى نهاية الموسم، مشيرًا إلى كيفية إبطال خطورة أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، خلال مباراة الفريقين.

ويحل أرسنال ضيفًا على أستون فيلا بملعب "فيلا بارك" غدًا السبت ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، "عندما تنظر إلى جدول الترتيب تجد أن كل الاحتمالات موجودة، اللقب لم يحسم، وسيظل كذلك حتى نهاية الموسم، وهذا يثبت جودة المنافسة وقوة المسابقة".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة مع نهاية الجولة 15، لكنه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن ليفربول، و4 نقاط عن أستون فيلا.

وأضاف "لا توجد إصابات جديدة في صفوفنا قبل مباراة أستون فيلا. بالنسبة لتوماس بارتي، لا نعلم موعد عودته حتى الآن، إذا عاد في نهاية العام سيكون ذلك أمرً جيدًا، نحن نفتقد عددًا من اللاعبين المؤثرين، لكن علينا أن نواصل العمل".

وتابع المدرب الإسباني لدى سؤاله عن قراره باستمرار الاعتماد على دافيد رايا على حساب آرون رامسديل في حراسة المرمى، "عندما تنظر إلى المستوى الذي قدمه رايا منذ انضمامه إلينا، ستجد أن تأثيره قويًا، يجب أن ندعم كل اللاعبين، ونحميهم ونخرج منهم أفضل ما لديهم، كل اللاعبين يستحقون الدعم والحب".

وعن كيفية إيقاف واتكينز، أوضح "هو يقدم مستوى رائعًا في المواسم القليلة الماضية، ويشكّل تهديدًا قويًا، سنتعامل معه مثل أي مهاجم، سنحاول أن نمنع وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، هذه هي المهمة الرئيسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن