جميع المباريات

إعلان

الصراع يشتعل.. أرسنال يسقط في فخ أستون فيلا ويبقي ليفربول متصدرًا (فيديو)

أرسنال وأستون فيلا

جانب من المباراة

سقط أرسنال على يد مضيفه أستون فيلا بنتيجة 0-1 على ملعب "فيلا بارك" مساء اليوم السبت ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليبقي ليفربول في صدارة جدول الترتيب ويشعل صراع المنافسة.

وسجل جون ماكجين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 7، بينما أحرز أرسنال هدفين ألغاهما الحكم.

وتلقى أرسنال خسارة بعد 4 انتصارات متتالية، إذ كان آخر سقوط للمدفعجية أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة 11.

وتجمد رصيد أرسنال عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما استمر ليفربول في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة بعد فوزه الثمين على كريستال بالاس في وقت سابق من اليوم.

من جانبه، اقترب أستون فيلا من الصراع على الصدارة أكثر من أي وقت مضى، بعدما عزز موقعه في المركز الثالث بـ35 نقطة.

وحقق فريق المدرب أوناي إيمري الفوز على أرسنال اليوم، بعد أن كان أسقط مانشستر سيتي، حامل اللقب، في الجولة الماضية، دون أن تهتز شباكه أمام العملاقين.

الخطورة الأولى جاءت لندنية، ففي الدقيقة السادسة أرسل جابرييل مارتينيلي كرة عرضية متقنة لبوكايو ساكا، الذي سدد "على الطائر" لكنها مرت ضعيفة بجوار القائم الأيمن.

وبعدها بدقيقة واحدة، رد أستون فيلا بهدف مبكر، عندما انطلق ليون بايلي من الجبهة اليمنى، ولعب كرة عرضية أرضية لماكجين، الذي استدار وسدد في المرمى.

سيطر أرسنال على مجريات الشوط الأول بحثًا عن هدف التعادل، وكاد ساكا يسجله عندما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد قوية لكنها استقرت في أحضان إيمليانو مارتينيز في الدقيقة 31.

توالت هجمات الفريق الضيف، ولعب مارتينيلي كرة لحظة خروج مارتينيز من مرماه، لكن الدفاع أبعدها قبل أن تمر إلى داخل المرمى، ثم سدد مارتن أوديجارد من داخل المنطقة لكن الحارس الأرجنتيني كان لها بالمرصاد.

واصل الفريق اللندني هجومه في الشوط الثاني، وهز ساكا شباك أستون فيلا بعدما انفرد إثر تمريرة بينية من ديكلان رايس، ضربت الدفاع، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني، أودع هافيرتز الكرة الشباك إثر صراع داخل منطقة الست ياردات، إلا أن الحكم ألغى الهدف مرة أخرى بداعي لمسة يد على المهاجم الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن