جميع المباريات

إعلان

مهاجم ليفربول السابق.. أرسنال يحدد بديل صفقة إيفان توني

دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث

دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية، عن أن نادي أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، قد استقر على بديل صفقة المهاجم إيفان توني، وذلك في ظل تمسك برينتفورد بخدمات نجمه، ليتجه الجانرز للتفكير في ضم دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث.

وأكدت الصحيفة أن أرسنال يسعى لتعزيز خط هجومه، ويعتبر إيفان توني هو هدفه الأول لمنافسة جابرييل خيسوس، خاصة أن عدة تقارير أكدت رغبته في الانتقال لصفوف الجانرز.

وأوضحت أن أرسنال سيواجه منافسة قوية من جانب تشيلسي وتوتنهام للحصول على خدمات توني، الذي سيعود للمشاركة مع برينتفورد في شهر يناير المقبل بعد نهاية فترة إيقافه.

وأشارت إلى أنه من المرجح أن يحاول برينتفورد الحفاظ على نجمه بكل قوة، لذلك يفكر الجانرز في اللجوء لضم دومينيك سولانكي نجم بورنموث.

وخاض اللاعب الإنجليزي 16 مباراة هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 8 أهداف، ليجذب أنظار الجماهير بتألقه، ويقدر بورنموث قيمة سولانكي بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم سولانكي لصفوف بورنموث قادمًا من فريق ليفربول عام 2019، وسينافس أرسنال جاره اللندني وست هام يونايتد لضم المهاجم صاحب الـ 26 عامًا، بسبب رغبة ديفيد مويس في ضم مهاجم جديد.

أقرأ أيضًا

هل تنهي "تميمة بورتو" سنوات أرسنال العجاف في دوري الأبطال؟

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال يستعيد الصدارة وليفربول يتراجع

بالشرط الجزائي.. صفقة نجم سبورتنج لشبونة تقترب من أرسنال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
أستون فيلا

أستون فيلا

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن