جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل أصبح هويلوند من أفضل المهاجمين في بريميرليج قبل الجولة 26؟

هويلوند

هويلوند

أصبح راسموس هويلوند مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أفضل المهاجمين في لعبة "فانتازي بريميرليج" خلال الجولات الـ7 الأخيرة.

وبات هويلوند أحد الخيارات الأساسية لعشاق اللعبة بعدما أحرز هدفين في شباك نادي لوتون تاون في الجولة الماضية.

ويعد نجم مانشستر يونايتد هو المهاجم الأكثر شراءً وثاني أكثر اللاعبين شراءً بشكل عام بعد أن جمع 13 نقطة في الفوز 2-1 يوم الأحد، ضد لوتون تاون.

تألق هويلوند خلال الجولة الأخيرة، جعل أكثر من 140 ألف عاشق للعبة "فانتازي" يقوموا بشراؤه لفريقهم قبل بداية الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب مانشستر يونايتد في الجولة 26 أمام فريق فولهام على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

وأصبح للمهاجم الدنماركي تحول ملحوظ في لعبة "فانتازي"، بعد أن سجل هدفين في أول 14 مباراة له في موسمه الأول، ولكن الآن سجل 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في مبارياته الست اللاحقة.

وأصبح إجمالي نقاط هويلوند البالغ 55 نقطة بدءًا من الجولة 19 وحتى الجولة 25 هو أكثر من أي مهاجم آخر في لعبة "فانتازي".

أفضل من 9 مهاجمين

يتفوق هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد على 9 مهاجمين آخرين في لعبة "فانتازي" بداية من الجولة 19 وحتى الجولة 25.

ويمتلك هويلوند 55 نقطة خلال الـ7 جولات الأخيرة (من الجولة 19 وحتى 25)، أكثر من أولي واتكينز لاعب أستون فيلا، كارلتون موريس لاعب لوتون تاون، ماتيوس كونيا لاعب وولفرهامبتون، إليجاه أديبايو لاعب لوتون تاون، داروين نونيز لاعب ليفربول، دومينيك سولانكي لاعب بورنموث، جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، رودريجو مونيز لاعب فولهام وإيفان توني لاعب برينتفورد، على الترتيب.

وفي الصورة الماضية، يوضح موقع "فانتازي بريميرليج"، تفوق هويلوند على الـ9 مهاجمين خلال الـ7 جولات الأخيرة (من الجولة 19 وحتى 25) في عدد النقاط وعدد الأهداف وعدد النقاط الإضافية "Bonus".

هويلوند قبل وبعد الجولة 19

المهاجم الدنماركي تحسن أدائه بشكل كبير منذ الجولة 19، حيث كانت إحصائياته من الجولة الأولى وحتى 18، تشير إلى أنه يسدد تسديدة من داخل منطقة الجزاء كل 58.8 دقيقة، ويشكل فرصة كبيرة كل 104.6 دقيقة، ووصلت نسبة التسديد الخاصة بهويلاند إلى 33.3% في هذه الفترة.

ولكن بداية من الجولة 19 وحتى 25، أصبح مهاجم الشياطين الحمر يسدد تسديدة من داخل منطقة الجزاء كل 47.3 دقيقة، ويشكل فرصة كبيرة كل 87.3 دقيقة، ووصلت نسبة التسديد الخاصة به إلى 81.8%.

وخلال الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز، سنرى ما إذا كان هويلوند قادرًا على الحفاظ على هذه السلسلة من الأهداف بمعدل هدف واحد تقريبًا لكل أربع تسديدات، لكن أدائه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل خمسة أهداف من 11 تسديدة، تشير إلى أنه يمكن أن يكون له تأثير كبير في الأشهر الثلاثة الأخيرة من موسم 2023/24.

وتوفر مباراة مانشستر يونايتد على أرضه ضد فولهام في نهاية هذا الأسبوع فرصة رائعة لضم هويلوند مؤقتًا في تشكيلات عشاق لعبة "فانتازي"، حيث سيمثل بديلاً قويًا لسولانكي في الجولة 26، عندما يواجه بورنموث مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن