جميع المباريات

إعلان

كلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، عن أن النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، لن يشارك مع الريدز غدًا في مواجهة نوتنجهام فورست، المقرر إقامتها على أرضية ملعب سيتي جراوند، في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه ليس بعيدًا عن العودة للملاعب.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي: "محمد صلاح ليس بعيدًا عن العودة للمشاركة، لكنه لن يكون في الملعب غدًا ضد نوتنجهام، ربما يكون ذلك ممكنًا في الأسبوع المقبل، إنه في طريقه للعودة، ولكن بالتأكيد ليس جاهزًا لمواجهة الغد".

وأكمل: "داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي تدربا أمس مع الفريق، سوف ننتظر ونرى كيف ستكون حالتهما قبل اللقاء".

وأضاف: "روبرتسون وإندو لم يتدربا أمس، لكن من المنتظر أن يشاركا في التدريبات اليوم، ماك أليستر كان مريضًا لمدة يوم ونصف وكذلك روبو، لكن نأمل ألا ينتشر المرض بين بقية اللاعبين".

وواصل: " نوتنجهام لديهم ملعب جميل للعب الكرة، لكنه مكان صعب أيضًا، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة للفرق التي جاءت هنا، خاصة مع الهجمات المرتدة التي يقومون بها، لذلك يجب علينا إيجاد الحلول، وما أظهرناه هو أننا قادرون على القتال من أجل كل شيء".

وأتم: "لا نفكر في الفوز بالرباعية، هذا ليس مهمًا، كل تركيزنا على المباراة المقبلة فقط، نأخذ الأمر مباراة تلو الآخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن