جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. غياب صلاح وعودة نجم كريستال بالاس وموقف سولانكي

دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث

دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث

يتابع محبو الدوري الإنجليزي الممتاز، حالة اللاعبين المصابين، قبل انطلاق الجولة السابعة والعشرين من عمر البريميرليج، لاختيار تشكيلهم في لعبة الفانتازي، خاصة في ظل كثرة المصابين بمختلف الأندية، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، وسولانكي هداف بورنموث.

وكشف يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن غياب محمد صلاح في مواجهة نوتنجهام فورست المقبلة، ولدى الفرعون مواجهة صعبة في الجولة 28 ضد مانشستر سيتي، لذلك قد تتجه الأنظار لبيعه من قبل ملاكه، خاصة لكونه "بلانك" في الجولة 29، ومن ثم إعادته بداية من الجولة 30، خاصة إذا كان اللاعب مازال يمتلك خاصية "الوايلد كارد".

وفي المقابل أكد أوليفر جلاسنر مدرب كريستال بالاس، أن إيزي عاد للمشاركة في التدريبات، مما يمنح خيار مميز للاعبي الفانتازي، خاصة أن إيزي كان متألقًا قبل إصابته، وحصد 25 نقطة في آخر 3 جولات قبل غيابه عن المشاركة مع فريقه.

وأكد أندوني إيراولا مدرب بورنموث أن المهاجم دومينيك سولانكي لم يشارك في التدريبات، لكن فحوصاته جاءت إيجابية، وسيتم الانتظار لمران يوم السبت، لحسم مصيره من المشاركة في لقاء الأحد ضد بيرنلي، لذلك سيجب على لاعبي الفانتازي الانتظار حتى قبل الديد لاين بدقائق لتحديد قرارهم ومعرفة التسريبات الخاصة بمشاركة اللاعبين في الجولة 27.

وكشفت بقية المؤتمرات الصحفية، عن غياب ريتشارليسون لمدة 3 أسابيع تقريبًا، واستمرار غياب بيدرو بورو، مع احتمالية مشاركة أودوجي في لقاء الغد، لذلك يصبح ماديسون الخيار الثاني بعد سون النجم الأبرز حاليًا في صفوف السبيرز.

كما سيغيب هوانج هي تشان عن صفوف وولفرهامبتون، لذلك سوف تتجه الأنظار نحو بيدرو نيتو وريان آيات نوري بالإضافة إلى بابلو سارابيا، بينما تأكدت جاهزية طارق لامبتي وإيفان فيرجسون، مع استمرار غياب ميتوما لاعب برايتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن