جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. عليك التركيز على بورنموث ولوتون بالجولة القادمة

دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث

سولانكي

الجولة 28 من الدوري هي جولة مزدوجة لفرق بورنموث ولوتون في فانتازي الدوري الإنجليزي، وستكون فارقة في اختياراتك.

إذا كنت تخطط لاستخدام free hit، فعليك التركيز الآن على بورنموث الذي يبدو أن لديه مباريات أكثر جاذبية في ملعبه ضد شيفيلد يونايتد ولوتون.

دومينيك سولانكي هو الخيار المميز لبورنموث بعد التأكد من مشاركته هذا الأسبوع حيث يواصل اللعب بمشكلة في الركبة.

سنحتاج أيضًا إلى معرفة حالة ماركوس سينيسي بعد أن أصيب بإصابة في العضلة الخلفية في مراحل مبكرة من المباراة ضد بيرنلي يوم الأحد الماضي.

إيليا زابارني هو خيار جيد تمامًا في الدفاع، حيث بدأ في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

حتى إذا كان سينيسي في حالة جيدة، فمن المهم ملاحظة أنه على بعد بطاقتين صفراء فقط من تلقي عقوبة بالإيقاف لمباراتين لذا إذا كنت تبحث عن مدافع في بورنموث للمدى الطويل، فإن زابارني هو الرهان الأفضل.

آدم سميث وميلوس كيركيز هما الظهيرين الأساسيين في الوقت الحالي ولكن لم يقدم أي منهما تهديدًا هجوميًا خاصًا هذا الموسم، لذا لست متأكدًا من وجود فوائد كبيرة هنا ما لم تخطط لاستخدامهما في الجولة 28 وتحب أخذ فرصة.

نيتو هو طريق جيد إلى دفاع بورنموث إذا كنت تبحث عن إجراء تبديل في حراسة المرمى، وسواء ماركوس تافيرنير أو جستن كلويفيرت في خط الوسط يقدمان تهديدًا هجوميًا.

أما بالنسبة لـ لوتون، فألفي دوتي هو لاعبهم الأكثر شعبية، مدافع يأخذ الكرات الثابتة وقد قدم بالفعل ثماني تمريرات حاسمة هذا الموسم.

روس باركلي هو أفضل اختيار لك في خط وسط لوتون، قبل رحلاتهم إلى كريستال بالاس وبورنموث، وتوماس كامينسكي قد يكون مفيدًا لك إذا لم يكن لديك حارس مرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
المصري

المصري

59

الحكم يستمع لحكم تقنية الفيديو ويؤكد صحة القرار

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن