جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. غموض موقف سولانكي ونصيحة لملاكه

سولانكي

سولانكي

كشف أندوني إيراولا المدير الفنى لفريق بورنموث، عن موقف دومينيك سولانكي مهاجم الفريق، من المشاركة في مباراة شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني سولانكي من إصابة في الركبة، أبعدته عن المشاركة الأساسية في مباراة بيرنلي.

وقال إيراولا خلال المؤتمر الصحفي:"دوم في وضع مماثل لما كان عليه الأسبوع الماضي، لم يتدرب بشكل كامل مع الفريق، ونحن نحاول أن نضعه في أفضل المراكز للعب غدًا، نأمل أن يتدرب بشكل طبيعي هذا المساء، سنتخذ القرار مثلما فعلنا في الأسبوع الماضي".

وأضاف: "لقد كان يلعب وهو يعاني من الألم، أحيانًا يكون الأمر أفضل، وأحيانًا يكون الأمر أسوأ، نحن نحاول التعامل مع الأمر من خلال هاتين المباراتين لدينا، ولا نريد أن نفرض عليه الكثير من التدريب".

وتابع: "سولانكي لعب وتدرب كثيرًا من الدقائق، لقد كان قويًا للغاية هذا الموسم، وربما لا يحتاج إلى التدريب مثل اللاعبين الآخرين، آمل أن يتمكن من لعب أكبر عدد ممكن من الدقائق ولكن هذا شيء نحن عليه".

وكان الخبراء ينصحون بمنح شارة القيادة في الجولة 28 لسولانكي، لأسباب عدة من بينها أنه سيواجه فريقين من أضعف 3 خطوط دفاع في بريميرليج هذا الموسم، حيث استقبلت شباك لوتون تاون 54 هدفًا وشيفيلد يونايتد 72 هدفًا، علمًا بأن بيرنلي تلقى 60 هدفًا.

ولكن مع عدم اتضاح موقف سولانكي، من المشاركة في مباراة بورنموث أمام شيفيلد يونايتد غدًا، فمن الممكن أن يتخلى ملاكه عن شارة القيادة في لقاء الغد.

بطاقة سولانكي 

- سعر اللاعب: 7.1 (ارتفع 0.6 منذ الجولة الأولى)

- عدد النقاط: 130

- عدد الأهداف: 14

- عدد التمريرات الحاسمة: 3

- أعلى عدد نقاط في جولة واحدة: 17 نقطة ضد نوتنجهام فورست في الجولة الثامنة عشر

- نسبة الملاك: 25.2% (ما يقارب 2.5 مليون مدرب حول العالم).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن