جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. برينان جونسون مفاجأة توتنهام ورهان منتظر في الجولة 29

برينان جونسون لاعب توتنهام

احتفال برينان جونسون لاعب توتنهام في مواجهة أستون فيلا

يمثل برينان جونسون جناح فريق توتنهام هوتسبير، رهانًا مميزًا في لعبة الفانتازي، وذلك بجولة البلانك الـ 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تألقه في الأسابيع الماضية.

ونجح برينان جونسون المنضم لصفوف توتنهام من بداية الموسم الحالي، في جمع 88 نقطة لملاكه، من الجولة 20 وحتى الجولة 28، بفضل مساهماته الهجومية المميزة، والتي كان آخرها في المواجهة الماضية ضد أستون فيلا، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه.

وسجل اللاعب الويلزي 3 أهداف، كما قام بثلاث تمريرات حاسمة لزملائه، رغم مشاركته كبديل في 4 مباريات خلال تلك الفترة، لكنه أظهر فعاليته الهجومية مع الدقائق القليلة التي يحصل عليها.

وحصد اللاعب صاحب الـ 22 عامًا 88 نقطة في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتبلغ نسبة ملكيته 1% فقط حتى الآن، مما يجعله خيار ديفرنشيال يستحق المخاطرة من قبل لاعبي الفانتازي، خاصة لمن يرغب في تفعيل خاصية الفري هيت بالجولة 29، وشراء 3 لاعبين من توتنهام، قد يكون أحدهم لاعب الهجوم الويلزي.

ويخوض جونسون مواجهة منتظرة مع فريقه توتنهام ضد فولهام، مساء السبت المقبل، ضمن 4 لقاءات فقط ستلعب في الجولة 29 من فانتازي الدوري الإنجليزي، ويبلغ سعره 5.8 مليون، مما يجعله أعلى الخيارات منخفضة السعر في خط وسط السبيرز في الجولة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن