جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ملاك إيفان توني ينتظرون هدية عيد ميلاده أمام بيرنلي

إيفان توني مهاجم برينتفورد

إيفان توني مهاجم برينتفورد

ينتظر مستخدمو لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، تألق المهاجم إيفان توني، لاعب فريق برينتفورد، تألقه في مواجهة ناديه المقبلة ضد بيرنلي، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعد أحد الخيارات المميزة في أسبوع البلانك.

ويخوض إيفان توني مواجهة سهلة ضد بيرنلي في الجولة 29، رغم أنها ستكون خارج ملعبه، لكنه سيواجه ثاني أسوأ خط دفاع بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي استقبلت شباكه 62 هدفًا، وستقام المباراة يوم عيد ميلاده 16 مارس، لذلك سيكون الوقت مناسبًا للاحتفال بهدف في شباك الحارس جيمس ترافورد.

ويعتبر إيفان توني هو منفذ ركلات الجزاء الأول في صفوف برينتفورد، ورغم غيابه لفترة طويلة هذا الموسم بداعي الإيقاف، لكنه سجل 4 أهداف وصنع هدفًا في 9 مباريات.

ورغم ابتعاده عن هز الشباك، لكن قد تمثل مواجهة بيرنلي فرصة مناسبة لمهاجم برينتفورد لاستعادة حاسته التهديفية، خاصة بعدما تم استدعائه لقائمة المنتخب الإنجليزي لفترة التوقف الدولي المقبلة.

وخاض إيفان توني عدة مواجهات صعبة مع برينتفورد منذ عودته، ضد مانشستر سيتي مرتين وليفربول وأرسنال، لذلك ستكون الفرصة مواتية له لاستعادة ذاكرته التهديفية في الجولات المقبلة ضد خصوم أسهل على الصعيد الفني.

وتبلغ نسبة ملكية إيفان توني 16.5%، ويعتبر ثالث أكثر لاعب تم شراؤه من قبل لاعبي الفانتازي خلال الساعات الماضية، خلف ماديسون وسون ثنائي توتنهام، حيث قام أكثر من 251 ألف لاعب بضمه لتشكيلتهم استعدادًا لجولة البلانك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن