جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كارثة دفاعية في الجولة 29 ولاعب فولهام الناجي الوحيد

سيرجيو ريجيلون

حزن سيرجيو ريجيلون لاعب برينتفورد بعد طرده أمام بيرنلي

شهدت الجولة 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كارثة دفاعية للاعبي الفانتازي، بعدما قدم المدافعون الأكثر شراءً قبل الجولة أداءً كارثيًا ليضعوا ملاكهم في وضع صعب مع قلة عدد المباريات هذا الأسبوع.

وجاء بيدرو بورو نجم توتنهام على رأس أكثر المدافعين الذين تم شراؤهم قبل انطلاق الجولة 29، حيث ضمه أكثر من مليون و413 ألف لاعبًا لتشكيلاتهم، ليحصد نقطة وحيدة في مواجهة فريقه أمام فولهام، بعد مشاركته في المواجهة كاملة، واستقباله لثلاث أهداف.

كما حصل ألفي داوتي ظهير لوتون تاون على نقطة وحيدة، كثاني أكثر المدافعين الذين ضمهم لاعبو الفانتازي لتشكيلاتهم، حيث اشتراه أكثر من مليون و163 ألف لاعب قبل جولة البلانك الـ 29، لكنه استقبل هدفًا في مواجهة نوتنجهام فورست، ثم استبدله المدرب بعد مشاركته في الشوط الأول فقط من اللقاء.

ويعتبر أنتوني روبنسون الظهير الأيسر لفريق فولهام الناجي الوحيد ضمن قائمة المدافعين الذين كان من المنتظر تألقهم في هذه الجولة، حيث صنع هدف فريقه الأول أمام توتنهام بعرضية متقنة، ليحصد 9 نقاط بعد نهاية المباراة، ومن المنتظر أن ينهي اليوم برصيد 11 نقطة، بعدما سيتم إضافة نقطتين "Bonus" لصالحه.

وقدم سيرجيو ريجيلون العائد للمشاركة مع برينتفورد، الأداء الأسوأ في هذه الجولة، بالنسبة لملاكه في لعبة الفانتازي، والذين وصلت نسبتهم إلى 2.3%، بعدما ضمه أكثر من 561 ألف لاعب قبل هذه الجولة، ليخرج بـ -3 من النقاط، بعدما تعرض للطرد في الدقيقة السابعة، واستقبلت شباكه هدفين بعد ذلك في مواجهة بيرنلي، بينما خرج زميله ناثان كولينز بنقطة وحيدة كخامس أكثر المدافعين شراءً قبل الجولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
اشبيلية

اشبيلية

- -
برشلونة

برشلونة

1

تشكيل برشلونة حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن خط الدفاع: جول كوندي - إينجو مارتينيز - كوبارسي - جواو كانسيلو. خط الوسط: كريستنسن - بيدري - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز. خط الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفيسكي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن