جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كيف تحقق أقصى استفادة من أولي واتكينز؟

أولي واتكينز

أولي واتكينز

يعد أولي واتكينز لاعب أستون فيلا واحدا من النجوم الذي يعتمد عليهم لاعبو "فانتازي الدوري الإنجليزي" لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط في اللعبة، بفضل توهجه هذا الموسم.

وتم اختيار واتكينز في تشكيلات ما يزيد عن 56% من لاعبي "فانتازي الدوري الإنجليزي"، وهو من اللاعبين الذين يُنصح بالإبقاء عليهم على المدى القريب.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي حصلوا على فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق تزامنا مع فترة التوقف الدولي، قبل عودة عجلة المسابقة للدوران قبيل نهاية شهر مارس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 30 مارس الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الشهر (18-26 مارس).

وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل تشكيلات لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة يوم 30 مارس.

كيف تستفيد من أولي واتكينز في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

ينصح موقع "all about fpl" المتخصص في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بالإبقاء على واتكينز في الجولة 30، التي تشهد خوض فريقه مواجهة سهلة نسبيا على أرضه أمام ولفرهامبتون.

وأشار الموقع إلى أن لاعب أستون فيلا هو المهاجم الأكثر حصدا للنقاط هذا الموسم (187)، وهو أيضا الأفضل من ناحية تقديم التمريرات الحاسمة (10)، والإسهامات التهديفية عموما (26).

وعلى الرغم من أن واتكينز لم يقدم المستوى المنتظر في آخر جولتين، فمن الممكن منحه فرصة أخيرة أمام ولفرهامبتون، مع الوضع في الاعتبار احتمالية بيعه قبل مواجهة السيتي وأرسنال خارج الديار في الجولتين 31 و33 على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن