جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. عودة منتظرة لماتيوس كونيا في الجولة 31

ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون

ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون

يعود المهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا، للمشاركة مع فريقه وولفرهامبتون بمواجهة بيرنلي، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، على أرضية ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود لحسابات المدربين في لعبة الفانتازي.

وأكد جاري أونيل مدرب وولفرهامبتون، أن كونيا جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباراة، وسيكون ضمن قائمة كتيبة الذئاب في مواجهة بيرنلي، بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان من المتوقع أن يغيب كونيا عن الملاعب لمدة 12 أسبوعًا بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة يوم 10 فبراير، لكنه عاد بشكل أسرع، وطلب من مدربه المشاركة في المباراتين الماضيتين، لكن أونيل فضل الحفاظ عليه.

ويعتبر كونيا خيارًا مميزًا في الجولات المقبلة، بداية من الأسبوع الـ 31، لضمه من جانب المدربين في تشكيلاتهم بلعبة الفانتازي، بعد انخفاض نسبة ملكيته إلى 2% فقط.

ويعتبر كونيا أكثر لاعبي وولفرهامبتون حصدًا للنقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 108 نقطة، وسيكون الاعتماد عليه بشكل كلي في خط الهجوم مع غياب هوانج هي تشان، لذلك من المنتظر خروجه بمساهمة هجومية في الجولة المقبلة.

ويمتلك كونيا جدول مباريات جيد حتى الجولة 35، وسيخوض جولة دابل في الأسبوع الرابع والثلاثين، لذلك يعتبر أحد المرشحين المميزين لضمه لتشكيلتك في لعبة الفانتازي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن