جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. من هم أفضل البدائل المباشرة لواتكينز؟

أولي واتكينز

واتكينز

كان أولي واتكينز (8.8 مليون) واحد من أفضل الخيارات لمدربي فانتازي الدوري الإنجليزي، حيث حصل المهاجم ذو السعر المتوسط على أكبر عدد من النقاط.

وبسبب استمرار تألقه أدى إلى أنه يمتلكه أكثر من ستة ملايين مدرب في بعض الأحيان، مع تحقيقه 31 مساهمة هجومية في 30 مباراة: 16 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة.

ومع ذلك، فقد كان لدى بعض المالكين بالفعل وقتاً مخصصاً في الجولة 31 كنقطة بيع محتملة لواتكينز، مع تحول مباريات فيلا إلى أسوأ حالاتها.

بعد هزيمتهم أمام مانشستر سيتي الليلة الماضية، يواجه فيلا برينتفورد (ملعبه) تليها أرسنال (خارج ملعبه)، بين هاتين المباراتين، لديهم تحدي جديد في ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي مع ليل.

إضافة إلى ذلك أن الفريق لا يمتلك أي جولات مزدوجة متبقية للعب، وكان هناك حالة مقنعة بالفعل لبيع واتكينز.

بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق في فوزهم 2-0 على وولفز في نهاية الأسبوع الماضي، مما أدى إلى استبداله في نصف الوقت، أصبحت عملية البيع هذه أسهل بكثير.

لقد تم بالفعل بيع واتكينز من قبل أكثر من 750،000 مدير ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بشكل أكبر، مع انخفاض ملكيته تحت 50 في المائة لأول مرة منذ الجولة 18.

من هم أفضل البدائل المباشرة لواتكينز؟

داروين نونيز (7.6 مليون) لاعب مفضل ليورجن كلوب في قلب الثلاثي الهجومي لليفربول، يجب أن يجد طريقه إلى فريقك.

يتلقى نونيز حجمًا هائلًا من الفرص الكبيرة (28) تقع في طريقه، ومن الوارد التسجيل بكثر خلال الفترة القادمة.

ألكسندر إيساك (7.8 مليون) من نيوكاسل يونايتد هو الذي سيطر على التبديلات في الجولة 31 كبديل مفضل لواتكينز.

إيساك كان في حالة جيدة منذ عودته من الإصابة، حيث كانت أبرز نقاطه الـ15 ضد وست هام في العطلة الأخيرة، حيث لعب كامل المباراة 90 دقيقة، فعل الشيء نفسه ضد إيفرتون يوم الثلاثاء وسجل مرة أخرى.

أكبر قلق في شراء إيساك كاستثمار طويل الأجل هو أن لياقته البدنية وسجل إصاباته كانا سيئين هذا الموسم.

لم يتمكن من المشاركة في سلسلة تزيد عن خمس مباريات طوال الموسم، وقد يكون زميله في الهجوم كالوم ويلسون جاهزًا بحلول جولة مزدوجة مقترحة لنيوكاسل - مباراتهم ضد مانشستر يونايتد سيتم إعادة جدولتها لاحقًا في الموسم-.

هناك خيارات أخرى أقل وضوحًا للنظر فيها أيضًا، ولكن يجب أن يكون التركيز على اللاعبين الذين لديهم مباريات إضافية لم يتم لعبها بعد؛ لهذا السبب فإن إيفان توني (8.1 مليون) من برينتفورد ليس محل اعتبار.

سجل نيكولاس جاكسون (6.8 مليون) من تشيلسي عائدات هجومية في ثلاث مباريات متتالية قبل الفترة الدولية ولديه مباراتين إضافيتين لتناسب جدوله.

ويعتبر خيار لأولئك الذين يخططون للتحرر في الجولة 34.

بالنسبة للمدراء الذين يتطلعون إلى جلب لاعب للجولة المزدوجة 34 وتوزيع الأموال حول فريقهم، فإن مهاجم وولفز ماثيوس كونها (5.5 مليون) بديل آخر.

يبدو أنه على وشك العودة إلى فريق جاريث أونيل بعد الإصابة، بعد أن سجل تسعة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة من 25 مباراة هذا الموسم، وقد يكون أيضًا على ضربات الجزاء.

لقد سجل بالفعل أهدافًا ضد خصومه القادمين نوتينجهام فورست، أرسنال، وبورنموث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن