جميع المباريات

إعلان

سباق الهدافين يشتعل في الدوري الإنجليزي.. هالاند يتصدر وواتكينز يتجاوز صلاح

أولي واتكينز لاعب أستون فيلا خلال مواجهة برينتفورد

أولي واتكينز لاعب أستون فيلا خلال مواجهة برينتفورد

اشتعل سباق الهداف في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مازال الصراع قائمًا بين عدة لاعبين، أبرزهم هالاند هداف الموسم الماضي ونجم مانشستر سيتي، بالإضافة لمحمد صلاح نجم ليفربول وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

وشهدت مباريات الدوري الإنجليزي اليوم، عودة إرلينج هالاند للتسجيل مجددًا مع مانشستر سيتي، من بوابة شباك كريستال بالاس، ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا، يتربع بها على صدارة جدول ترتيب الهدافين.

وواصل أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا تألقه هذا الموسم، ليسجل ثنائية ثمينة برأسه، أنقذت فريقه من الخسارة أمام برينتفورد، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3-3.

ورفع واتكينز رصيده إلى 18 هدفًا، ليرتقي للانفراد بوصافة جدول ترتيب الهدافين، خلف هالاند بفارق هدف وحيد، ومتفوقًا على كول بالمر تنجم تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 16 هدفًا، كما تجاوز النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، الذي يأتي في المركز الرابع بالرصيد ذاته، وخلفه دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث بـ 16 هدف أيضًا في المركز الخامس.

لمعرفة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كاملًا اضغط هنا

ويتبقى لمحمد صلاح مواجهة مرتقبة هذه الجولة مع مانشستر يونايتد، ستقام غدًا الأحد على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ويأمل خلالها الفرعون في زيارة شباك ضحيته المفضلة خلال مسيرته الاحترافية، من أجل مواصلة مطاردة هالاند وواتكينز، كما سيمتلك منافسه كول بالمر فرصة مثالية مع تشيلسي لتعزيز رصيده التهديفي، عند مواجهة شيفيلد يونايتد متذيل جدول الترتيب، مساء الغد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن