جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. اللاعبون المستهدفون في مباريات الجولة 33 المتبقية من لعبة الدوري الإنجليزي الجديد

ليفربول

ليفربول

تتاح الفرصة للاعبي "فانتازي Challenge" لعبة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة، لاختيار تشكيلهم النهائي، قبل نهاية الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي لعبة "فانتازي Challenge" الجديدة، يتم السماح باختيار ما يصل إلى خمسة لاعبين من كل نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلاً من اللاعبين الثلاثة المعتادين في "فانتازي بريميرليج".

ومع تبقي 4 مباريات في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيمكن للمدربين اختيار الـ15 لاعباً في تشكيلاتهم من الـ8 فرق التي ستلعب في ختام الجولة.

المباريات المتبقية في الجولة 33

مباريات الأحد:

3:00 عصراً.. وست هام ضد فولهام
3:00 عصراً.. ليفربول ضد كريستال بالاس
5:30 مساءً.. أرسنال ضد أستون فيلا

مباراة الإثنين

9:00 مساءً.. تشيلسي وإيفرتون

وسيكون أخر موعد "Deadline" لاختيار الفريق النهائي للجولة 33 من لعبة "فانتازي Challenge" في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة قبل بداية مباراة أرسنال وأستون فيلا.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

لدى ليفربول فرصة للتعافي فورًا من هزيمته الأوروبية أمام أتالانتا عندما يستضيف كريستال بالاس بعد ظهر يوم الأحد.

ويعتبر محمد صلاح (13.4 مليون جنيه إسترليني) أبرز اللاعبين المستهدفين في المباريات المتبقية لهذه الجولة، بعدما سجل وصنع أمام كريستال بالاس في مباراة الدور الأول، كما أنه خيار رائع لوضع شارة "الكابتن" عليه.

لويس دياز (7.7 مليون جنيه إسترليني) وأليكسيس ماك أليستر (5.9 مليون جنيه إسترليني) في حالة جيدة أيضًا، على الرغم من أن ولع داروين نونيز (7.7 مليون جنيه إسترليني) بالحصول على البطاقات الصفراء يعني أنه يجب تجنبه بسبب تحدي هذه الجولة.

التحدي الخاص بالجولة 33 عبارة عن خصم 5 نقاط من اللاعب الذي يحصل على بطاقة صفراء و8 نقاط من اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء.

أما بالنسبة لفريق كريستال بالاس، من المرجح أن يستفيد إيبيريتشي إيزي (6.0 مليون جنيه إسترليني) ومايكل أوليس (5.6 مليون جنيه إسترليني) من دفاع ليفربول بشباك نظيفة واحدة في آخر 10 مباريات في الدوري.

مباراة وست هام وفولهام

يتمتع رودريجو مونيز لاعب فولهام (4.7 مليون جنيه إسترليني) بتهديد رئيسي على المرمى عندما يواجه فريق وست هام على ملعب لندن.

لاعبو خط وسط وست هام محمد قدوس (6.8 مليون جنيه إسترليني) ولوكاس باكيتا (6.0 مليون جنيه إسترليني) يستحقون أيضًا التفكير في مواجهة فريق فولهام الذي تلقى ثلاثة أهداف في اثنتين من مبارياته الثلاث الأخيرة.

مباراة أرسنال وأستون فيلا

يعتبر الثنائي بوكايو ساكا لاعب أرسنال (8.9 مليون جنيه استرليني) وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا (8.8 مليون جنيه استرليني) هما الأبرز في الخط الهجومي، وهما الثنائي الأكثر تهديفاً قبل الجولة 33.

ويقلل دفاع أرسنال الحازم من جاذبية جلب واتكينز، مع قلب دفاع أرسنال جابرييل (5.4 مليون جنيه إسترليني)، بشرط أن يتم اختياره في التشكيلة الأساسية، وهو أفضل اختيار في خط الدفاع بفضل تهديده الكبير في الركلات الحرة والضربات الركنية.

وعلى الرغم من أن كاي هافرتز (7.3 مليون جنيه إسترليني) هو اللاعب الأكثر تألقًا في أرسنال، إلا أن عادته في الحصول على البطاقات الصفراء تعني أنه من الأفضل الابتعاد عنه في تحدي "فانتازي Challenge" هذا الأسبوع، مع أن مارتن أوديجارد (8.6 مليون جنيه إسترليني) خيار أكثر أمانًا في ذلك التحدي.

مباراة تشيلسي وإيفرتون

يعتبر كول بالمر (6.1 مليون جنيه إسترليني) أفضل اختيار من المباراة الأخيرة لهذه الجولة، حيث أنتج نجم تشيلسي ستة أهداف وتمريرتين حاسمتين خلال مبارياته الأربع الأخيرة.

وفي حالة رغبة أي مدرب في اللعبة جلب لاعب إضافي من تشيلسي، فإن ميخايلو مودريك (6.3 مليون جنيه إسترليني) هو أفضل اختيار من نيكولاس جاكسون (6.8 مليون جنيه إسترليني) الذي من المرجح أن يحصل على البطاقات الملونة، كما أن الجناح الأوكراني يمتلك أرقام جيدة في المباريات على أرضه.

وحقق الجناح الأوكراني "Blank" واحدة فقط في آخر خمس مباريات له في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج، حيث جمع بين هدفين وتمريرتين حاسمتين ليجمع 26 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن