جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي يخطط للمستقبل بدون جوارديولا.. ومدرب جيرونا "خليفته المحتمل"

بيب جوارديولا وميشيل سانشيز

بيب جوارديولا وميشيل سانشيز

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية، عن أن إدارة مانشستر سيتي بدأت في التفكير بمستقبل الفريق حال رحيل المدير الفني الحالي بيب جوارديولا، بعدما أصبح مرشحًا للرحيل عن قيادة الفريق بنهاية عقده في صيف عام 2025.

وأوضحت أن جوارديولا كان قد تحدث من قبل عن رغبته في البقاء مع مانشستر سيتي، لكنه مع نهاية عقده سيكمل 9 سنوات ف قيادة الفريق، وهي فترة أطول من مسيرته مع برشلونة وبايرن ميونيخ، لذلك بدأ مسؤولي النادي الإنجليزي في التحضير لمستقبل الفريق، تحسبًا لرحيله.

وأكدت أن ميشيل سانشيز مدرب نادي جيرونا الحالي، وهو أحد الأندية بمجموعة "سيتي فوتبول جروب"، دخل ضمن حسابات النادي الإنجليزي، كمرشح لخلافة بيب جوارديولا في منصب المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد نتائجه الرائعة هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن ميشيل نال ثقة واحترام مديري مجموعة "سيتي فوتبول"، وبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية، وذلك استعدادًا لهذه الخطوة المحتملة في مسيرته.

يحتل جيرونا المركز الثالث في الدوري الإسباني بقيادة ميشيل سانشيز، على الرغم من أن هذا هو موسمهم الرابع فقط في تاريخ الليجا، مما منح المدرب صاحب الـ 48 عامًا إشادة هائلة، مع اقترابه من قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

51

الزمالك يسجل.. وجاء الهدف من ضربة جزاء سددها أحمد زيزو على يمين حسن شاهين حارس البنك الأهلي الى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن