جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 6 نقاط تفصل بيكفورد عن كسر رقم أريولا

جوردان بيكفورد

جوردان بيكفورد حارس إيفرتون

نجح جوردان بيكفورد في مواصلة التألق مع فريقه إيفرتون، بعدما ساهم في فوز التوفيز الثمين على حساب نوتنجهام فورست، بهدفين دون رد، بحفاظه على نظافة شباكه، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصد بيكفورد 8 نقاط في أولى مبارياته بجولة الدابل الـ 34، وذلك بعدما حافظ على نظافة شباكه ( 5 نقاط ) وشارك بصفة أساسية ( نقطتين )، بالإضافة لحصوله على نقطة بونص.

ويمتلك بيكفورد فرصة لزيادة رصيده وإسعاد ملاكه بالمزيد من النقاط، حينما يستضيف فريقه إيفرتون غريمه ليفربول في ديربي الميرسيسايد، مساء يوم الأربعاء المقبل.

وكان أعلى رصيد حصل عليه بيكفورد هذا الموسم هو 10 نقاط في الجولة السادسة عشر أمام تشيلسي، بينما يعد أعلى حارس حصل على نقاط في جولة واحدة هذا الموسم هو ألفونس أريولا نجم وست هام يونايتد، برصيد 13 نقطة، في مواجهة فريق الحارس الإنجليزي ذاته إيفرتون.

ويسعى بيكفورد لمواصلة تألقه من أجل إنقاذ فريقه، الذي يحتل المركز السادس عشر، ويبحث عن الهروب بعيدًا عن مناطق الهبوط في البريميرليج.

وحال نجاح بيكفورد في التصدي لركلة جزاء أو الخروج بشباكه نظيفة في المواجهة المقبلة أمام ليفربول، سيمنحه ذلك الفرصة ليصبح صاحب أعلى رصيد من جانب الحراس في جولة واحدة، بلعبة فانتازي بريميرليج لموسم 2023-2024، حيث تفصله 6 نقاط عن تجاوز ما حققه أريولا.

ويتربع بيكفورد على عرش الحراس الأكثر حصدًا للنقاط هذا الموسم في لعبة فانتازي بريميرليج، برصيد 121 نقطة بالتساوي مع لينو حارس فولهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن