جميع المباريات

إعلان

عودة سريعة للثعالب.. ليستر سيتي أول المتأهلين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق ليستر سيتي

فريق ليستر سيتي

انتزع فريق ليستر سيتي، أولى بطاقات الصعود إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم المقبل 2024-2025، مستفيدًا من خسارة منافسه ليدز يونايتد على يد كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفة، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة تشامبيونشيب.

وضمن ليستر سيتي عودته سريعًا لمنافسات بريميرليج، بعدما هبط في نهاية الموسم الماضي إلى تشامبيونشيب، عقب احتلاله المركز الثامن عشر، برصيد 34 نقطة في ذلك الوقت.

وقدم ليستر سيتي موسمًا رائعًا تحت قيادة مدربه الحالي الإيطالي إنزو ماريسكا، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا لدين سميث بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينجح في إعادة أبطال نسخة 2015-2016، إلى مكانتهم الطبيعية بين الكبار، بقيادة المهاجم المخضرم جيمي فاردي.

ويحتل ليستر سيتي في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب تشامبيونشيب برصيد 94 نقطة، بينما توقف رصيد ليدز عند 90 نقطة فقط في الوصافة، لكن تتبقى له مواجهة وحيدة، وبالتالي لن يلحق بكتيبة الثعالب التي تتبقى لها مواجهتين في الموسم الحالي.

ويأتي فريق إيبسويتش تاون في المركز الثالث برصيد 89 نقطة، وله ثلاث مباريات متبقية، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع برصيد 84 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط، ليمتد الصراع حتى الجولات الأخيرة على البطاقة الثانية المؤهلة بشكل مباشر إلى بريميرليج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن