جميع المباريات

إعلان

مصدر من ليفربول يكشف لـ"يلا كورة" سبب أزمة صلاح مع كلوب

صلاح

محمد صلاح ويورجن كلوب

شهدت مباراة وست هام يونايتد وليفربول في إطار الجولة الـ35، أزمة خلال اللقاء بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب قبل نزول "مو" بديلاً.

وانتهت مباراة وست هام يونايتد وليفربول بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2) في لقاء أقيم على الملعب "الأوليمبي" معقل فريق "المطارق".

وعبّر "مو" عن غضبه قبل نزوله في الدقيقة (77) دون أسباب واضحة حيث نقلت عدسات التلفاز الأزمة في الدقيقة (81). (لمشاهدة المشادة.. اضغط هنا)

وقال مصدر من ليفربول لـ"يلا كورة"، اليوم السبت، إن سبب مشادة صلاح مع كلوب هو شعور اللاعب بأن علاقة مدربه معه في الفترة الأخيرة مختلفة مما أدى إلى انفجار اللاعب.

وعبّر اللاعب عن غضبه بسبب سلوك المدير الفني الألماني معه وهذا ما أعلن عنه بالفعل خلال رسالته للصحفيين عقب المباراة، قائلاً :"إذا تحدثت، ستشتعل الأمور".

وحاول كلوب بعد نهاية المباراة تهدئة الأمر معلنًا نهاية الأزمة، قائلاً :"الأمر انتهى بالحديث في غرفة الملابس". (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

ولم ينجح صلاح - 31 عامًا - للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي أن يساهم بأي هدف سواء في التسجيل أو الصناعة.

وشارك الدولي المصري مع ليفربول في الموسم الجاري بواقع (41 مباراة) في كافة المسابقات ليسجل (24 هدفًا) ويصنع (13 هدفًا).

وارتبط اسم صلاح في الفترة الأخيرة بالرحيل عن ليفربول في صيف 2024، والانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لم يجدد عقده والذي ينتهي صيف 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن