جميع المباريات

إعلان

حلم سام مرسي قد لا يصبح واقعا.. إيبسويتش تاون يتعثر أمام هال سيتي في قمة الـ6 أهداف

إيبسويتش تاون وهال سيتي

سام مرسي وكارفاليو من مباراة إيبسويتش تاون وهال سيتي

تعثر نادي إيبسويتش تاون الذي يرتدي اللاعب المصري سام مرسي شارة قيادته، مساء اليوم السبت، بالتعادل (3-3) مع مضيفه هال سيتي، في مباراة أقيمت على ملعب إم كي إم، ضمن الجولة الخامسة والأربعين من التشامبيونشيب، الدوري الذي يعادل الدرجة الثانية في إنجلترا.

وكان ليستر سيتي صعد رسميًا إلى الدوري الإنجليزي بعد وصوله إلى النقطة 94، فيما تنحصر المنافسة على البطاقة الثانية المباشرة بين ليدز يونايتد وإيبسويتش تاون، علمًا بأن أصحاب المراكز بين 3 و6 تخوض دورة فاصلة لحسم البطاقة الأخيرة.

وما يزال فريق سام مرسي في حاجة إلى حصد 4 من أصل 6 نقاط متبقية له هذا الموسم، لضمان تأهله إلى منافسات الدوري الإنجليزي، ما لم يحدث أبدًا منذ هبوطه الأخير من بريميرليج 2001-2002.

ويلتقي إيبسويتش تاون في آخر مباراتين له هذا الموسم، كوفنتري سيتي خارج أرضه وهدرسفيلد تاون على أرضه تواليًا.

ويملك إيبسويتش تاون 90 نقطة في المركز الثالث متخلفًا عن الثاني ليدز يونايتد بفارق الأهداف فقط، مع الإشارة إلى أن فريق سام مرسي لعب مباراة أقل.

وبدأ اللاعب المصري سام مرسي -الذي لم يسبق له رغم بلوغه سن 32 عامًا المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز- أساسيًا ضد هال سيتي، فيما أكمل المباراة حتى نهاية الدقائق التسعين.

تفاصيل مباراة هال سيتي وإيبسويتش تاون

وحاول سام مرسي هجوميًا في الدقيقة 9 إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس هال سيتي، ليحولها إلى ركلة ركنية.

وسجل جورج هيرست أول أهداف إيبسويتش تاون في الدقيقة 19.

هدف هيرست جاء بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن، لم يتمكن الدفاع من إبعادها، لتصل لمهاجم إيبسويتش تاون مطلقًا تسديدة أرضية سكنت أسفل الزاوية اليمنى من شباك هال سيتي.

وأحرز توفان هدف التعادل لهال سيتي في الدقيقة 41، بعد سلسلة من الأخطاء ارتكبها دفاع إيبسويتش تاون داخل منطقة الجزاء.

ونجحت قدم هاتشينسون اليسارية في زيارة شباك هال سيتي في الدقيقة 45+2، إذ أطلق اللاعب تصويبة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، كتبت التقدم مجددًا لصالح إيبسويتش تاون.

وكاد توفان يضيف هدفًا ثانيًا لهال سيتي في الدقيقة 48، لكنه أهدر فرصة محققة من داخل منطقة الست ياردات، بعدما ضرب برأسه الكرة فوق عارضة إيبسويتش تاون.

وأدرك ديلاب التعادل مجددًا لهال سيتي في الدقيقة 56، بعدما وصلته تمريرة رائعة من فابيو كارفاليو، لينهي الكرة في شباك إيبسويتش تاون.

وعاد إيبسويتش تاون لمحاولاته الهجومية مرة أخرى، كان أبرزها في الدقيقة 58 برأسية بورجس التي اصطدمت بالعارضة لحسن حظ أصحاب الأرض.

وتقدم إيبسويتش تاون للمرة الثالثة على ضيفه هال سيتي، بفضل هاتشينسون الذي أحرز هدفه الشخصي الثاني، أيضًا عن طريق تسديدة يسارية مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

وبينما اعتقد إيبسويتش تاون أنه ضمن النقاط الثلاث، أحرز هال سيتي التعادل بفضل نوح أوهايو الذي وجد الكرة بين قدميه في الدقيقة 87، بعد خروج خاطئ من الحارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن