جميع المباريات

إعلان

نيوكاسل يكتسح بيرنلي.. وفوز ثمين لنوتنجهام على شيفيلد في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل وبيرنلي

من مباراة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي

نجح نادي نيوكاسل يونايتد في العودة من ملعب تيرف مور بالفوز الكبير (4-1) على مضيفه بيرنلي في إطار الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي شهدت كذلك اليوم السبت، انتصار نوتنجهام فورست الثمين على شيفيلد يونايتد، وتعادل برينتفورد وفولهام دون أهداف.

وفي المباراة الأولى، بدا نيوكاسل يونايتد مرعبًا في الشوط الأول ليسجل 3 أهداف عن طريق كالوم ويلسون ولونجستاف وبرونو جيماريش في الدقائق 19 و35 و40 على الترتيب، قبل أن يضيف السويدي ألكساندر إيزاك هدفًا رابعًا في الدقيقة 55.

وأضاع دارا أوشيه على نيوكاسل يونايتد فرصة الخروج بشباك نظيفة، بعدما سجل هدف بيرنلي الوحيد من ضربة رأسية في الدقيقة 86.

يشار إلى أن لقاء نيوكاسل يونايتد وبيرنلي شهد إهدار ركلة جزاء نفذها إيزاك، ليحرم نفسه من التساوي مع إيرلينج هالاند (21 هدفًا) في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأصبح نيوكاسل يونايتد سادسًا في ترتيب الدوري الإنجليزي بـ56 نقطة، في الوقت الذي بقي خلاله بيرنلي في المركز التاسع عشر بـ24 نقطة وفارق 5 نقاط كاملة عن السابع عشر نوتنجهام فورست، ليقترب فريق كومباني من الهبوط بعد الصعود بموسم وحيد.

وفي المباراة الثانية، اكتفى برينتفورد على أرضه بالتعادل السلبي مع فولهام، ما رفع رصيد الأول إلى 36 نقطة في المركز السادس عشر، مقابل 44 نقطة للضيوف في المركز الثاني عشر.

واستطاع نوتنجهام فورست تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه شيفيلد يونايتد في برامول لين، بثلاثة أهداف، اثنان منها من إمضاء كالوم هودسون أودوي في الدقيقتين 27 و65 و هدف لريان يتيس في الدقيقة 51، علمًا بأن هدف أصحاب الأرض الوحيد جاء في الدقيقة 17 من علامة الجزاء عن طريق بن بريريتون دياز.

وبقي شيفيلد يونايتد الذي ودع بالفعل الدوري الإنجليزي في المركز الأخير بـ16 نقطة، فيما حل نوتنجهام فورست في المركز السابع عشر بـ29 نقطة، وفارق 3 نقاط عن الثامن عشر لوتون تاون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن