جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. نيكولاس جاكسون يستعيد بريقه في الدوري الإنجليزي ويكافئ أكثر من مليون مدرب

احتفال نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي

نيكولاس جاكسون - لاعب تشيلسي

استعاد نيكولاس جاكسون، لاعب تشيلسي، بريقه في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل هدفين مساء اليوم الأحد، أمام فريق وست هام يونايتد.

وساهم نيكولاس جاكسون في تحقيق تشيلسي للفوز مساء اليوم الأحد، أمام توتنهام، بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 36 للدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها نيكولاس جاكسون صاحب الـ 22 عامًا بعدما أحرز الهدف الثاني للبلوز أمام توتنهام في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-0 لتشيلسي ضمن مؤجلات الجولة الـ 26.

وبعد مباراة وست هام التي أقيمت مساء اليوم، يكون نيكولاس جاكسون قد لعب 41 مباراة، بواقع 3262 دقيقة سجل خلالهم 16 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وفي بطولة الدوري تحديدًا سجل اللاعب السنغالي 13 هدفًا في 32 مباراة، وقدم 5 تمريرات حاسمة في 2539 دقيقة.

وعاد نيكولاس جاكسون للتوهج من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بعد فترة عانى فيها من عدم التسجيل بالأخص أمام أرسنال في الجولة الـ 29 وأستون فيلا في الجولة الـ 35.

وفي لقاء الليلة يكافئ نيكولاس جاكسون 1158019 مدربًا حول العالم في لعبة "فانتازي" بـ 13 نقطة بعدما سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في المباراة.

وتعد هذه المرة الأولى منذ 4 مباريات التي يحصد فيها نيكولاس جاكسون أكثر من 10 نقاط بعدما تألق في مباراة إيفرتون في الجولة الـ 33 حيث أحرز هدف وصنع الآخر.

3 مباريات تألق فيها نيكولاس جاكسون

توتنهام.. الجولة الـ 11.. حصد 16 نقطة "سجل 3 أهداف".

إيفرتون.. الجولة الـ 33.. حصد 14 نقطة "سجل هدف وصنع الآخر".

وست هام.. الجولة الـ 36.. حصد 13 نقطة "سجل هدفين وصنع هدف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن